آخر الأخبار العاجلة

إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة

image

أفتتح خور أم القيوين أمام حركة الصيد للصيادين المواطنين مساء أمس بعد اغلاق دام 7 أشهر ونصف الشهر ، حيث يتم اغلاقه من كل عام بهدف زيادة المخزون السمكي في الخور بنسبة 100 % – خصوصاً – أسماك البياح والصافي والعيفة والهامور وخلافها من الاسماك، حيث يأتي الصيادون بكميات وفيرة بعد الافتتاح ما حقق لهم مدخولاً مادياً جيداً.

كما يعد سوق السمك في أم القيوين قبلة للمستهلكين من داخل وخارج الامارة لأن أسماكه تمتاز بجودتها وتباع طازجة بنسبة 100 %، وذلك بحسب جاسم حميد غانم رئيس جمعية الصيادين بأم القيوين ، والذي أكد أن أهم ما يميز خور أم القيوين عن بقية الخيران هو تنوع الاحياء المائية فيه ، حيث يعد الممول الرئيس لسوق السمك في الامارة ، كما تم منح تصاريح الصيد لـ 152 صياداً مواطناً .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-16-1.4495618

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single