آخر الأخبار العاجلة

مفاجأة جديدة حول قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال سوريا.. نهاية حزينة لقصة اختفاء الطفلة جوي وفاة شابين مصريين من أسرة واحدة اختناقا في السعودية ليبيا.. نبع الحنان تقضي على ابن مدمن إف بي آي: أليك بالدوين هو القاتل «الفرعون الذهبي».. أدلة جديدة على استباحة كنوز الحضارة المصرية 822 إصابة جديدة بـ «كوفيد-19» أمطار غزيرة على الفجيرة والمناطق الشرقية أنكر حصوله على المبلغ.. امرأة تقترض 605 آلاف درهم لصالح زوجها عشرينية تطلب الطلاق من خمسيني بسبب فارق العمر

image

أعلن مكتب سمو ولي عهد الفجيرة انتهاء حملة التطوع الوطنية “معكم يدا بيد” بعد سبعة أيام متواصلة من الجهود والتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية للمساهمة في التعامل المباشر والفعال مع الآثار التي خلفتها الأحوال الجوية التي تعرضت لها الإمارة نهاية شهر يوليو الماضي.

والتقى سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة في مركز الفجيرة للمعارض بالمتطوعين المشاركين في الحملة، ونقل لهم شكر وتحيات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وتحيات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقال الزحمي إن مشاركة المتطوعين يؤكد على قيم التكاتف المجتمعي والتلاحم الوطني بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات، مما يسهم في تعزيز مفهوم العمل التطوعي ونشر القيم الإنسانية الأصيلة وأهميتها في بناء الأوطان ونهوض الأمم.

كما عبرت الفرق التطوعية والأفراد الذين انضموا للحملة في الفجيرة من مختلف الأعمار والجنسيات من كافة مناطق الدولة، عن سعادتهم البالغة في مساعدة الأسر وإزالة الأضرار ومساهمتهم في إعادة سير الحياة اليومية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-06-1.4490262

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single