آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

حصلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، على الاعتماد العالمي لمعايير الآيزو في مواصفة التعيين ومواصفة الابتكار، ويعد هذا العمل إنجازاً يضاف إلى سجل «إقامة دبي» الحافل بالمبادرات والجودة والتميز وتعزيزاً لمكانتها العالمية.

وتسلم الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، شهادات المواصفات من الهيئة البريطانية للمواصفات بحضور اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير عام إقامة دبي، والرائد أحمد عبدالله أحمد المري مدير إدارة الموارد البشرية، والدكتورة حنان عبدالله المرزوقي مدير إدارة الحوكمة المؤسسية والامتثال، وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وأكد الفريق محمد المري، أن الإدارة تمضي قدماً في كل الصعد في تحقيق الإنجازات، بما يضمن الريادة في العمل المؤسسي والحكومي، وذلك عبر تطبيق أفضل الممارسات والأنظمة والمعايير العالمية.

مؤكداً أن الإنجاز يأتي تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، الرامية إلى تحقيق الريادة العالمية في العمل الحكومي وفق أرقى وأفضل الممارسات والمعايير العالمية، وما حصلت عليه الإدارة من اعتمادات دولية خلال فترة «كوفيد 19»، حيث حصلت على 16 مواصفة عالمية في عدة مجالات، وأكدت بذلك كفاءتها وتحقيقها لأعلى معايير التميز، مما يجعلها في صدارة مؤشرات جودة الخدمات الحكومية.

وأشاد الفريق محمد المري، بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته الإدارة، مثمناً الجهود المبذولة من قبل إدارة الحوكمة المؤسسية والامتثال في تحقيق هذه النتائج.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-28-1.4423583

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single