آخر الأخبار العاجلة

عقوبة الدعوة والتحريض على تعاطي المواد المخدرة.. ومتى تشدد العقوبة.. فيديو بالصور شاهد قناة اللية المائية التي سيتم تدشينها قريباً في قلب مدينة الشارقة شركات في كوريا الجنوبية تسحب أكثر من 100 ألف سيارة لإصلاح مكوّنات معيبة الإعصار إيان يؤخر إطلاق مهمة ناسا كرو – 5 مأساة في عمّان.. طفل أردني يقتل نفسه بالخطأ! إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي

image

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الإغاثية «أيادي العطاء» لدعم متضرري الفيضانات في جمهوريتي السودان الشقيقة، وباكستان الصديقة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي نظمته، أمس، بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

حضر المؤتمر الصحفي محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، وعلي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار.

وأكد محمد راشد بن بيات أن حملة «أيادي العطاء» تجسيد حقيقي لنهج العطاء الإنساني، الذي تنتهجه الإمارات، وتعتبر جمعية الشارقة الخيرية جزءاً من هذه الجهود، التي تقدمها الدولة للمعوزين والمتضررين من الكوارث حول العالم، مشيراً إلى أن هذه الحملة تستهدف إغاثة الأخوة المتضررين من الفيضانات والسيول في السودان وباكستان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-09-23-1.4520773

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single