آخر الأخبار العاجلة

على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة وفاة صاحب «غانغستاس باراديس» عن 59 عاماً «نتفليكس» تنشئ أول استوديو لتطوير ألعاب الفيديو شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من أطول برج في العالم نوبل البديلة لنشطاء من إفريقيا وأوكرانيا وفنزويلا «شامبليون طريق الهيروغليف».. لحظة فارقة في الحضارة الإنسانية سيارة جيمس بوند بـ 3 ملايين جنيه إسترليني «كوميونيتي هب».. مساحة مفتوحة للإعلام والأفلام وسرد القصص «الإمارات للقلب»: 10% نسبة الإصابة بأمراض القلب في الدولة رسالة «واتس أب» تكلف امرأة 10 آلاف درهم

image

نفّذ المركز الوطني للبحث والإنقاذ، بالتنسيق مع شرطة أبوظبي، أمس، مهمة إخلاء طبي لأربعة مصابين، تعرضوا لحادث مروري في منطقة صحراوية بالعين.

وذكر المركز أنه تلقى بلاغاً من غرفة عمليات شرطة أبوظبي، يفيد بتعرض أربعة أشخاص لحادث تدهور سيارة في منطقة صحراوية بمنطقة العين، وحالتهم حرجة جداً، تستدعي الإخلاء الطبي العاجل.

وتم التدقيق على الموقع بواسطة الأنظمة العملياتية المساعدة من قبل فريق غرفة العمليات التابع للمركز الوطني للبحث والإنقاذ، وبقدرات وإمكانات طائرة البحث والإنقاذ، تمكن فريق البحث والإنقاذ من إخلاء المصابين الأربعة إلى مستشفى توام في مدينة العين لتلقي العلاج اللازم، مع ضمان ومراعاة كل الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس «كورونا».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-08-29-1.1663005

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single