آخر الأخبار العاجلة

بيلينزونا الإيطالية.. موطن أفضل قلاع القرون الوسطى في سويسرا (فيديو) غرق ألفي سيارة خلال يوم واحد من هطول الأمطار بكوريا الجنوبية مدينة العين تسجل أعلى وأدنى درجة حرارة في اليوم نفسه فتى يستغيث بالشرطة من الجوع.. ويثير تعاطف البرازيل صانعا المجد حفيد إمبراطور النمسا: العائلة لم تنقرض.. لكننا بلا سلطات أو مناصب إيسي مياكي.. نجا من قنبلة هيروشيما وأنتج «الجمال والفرح» للعالم «وخز الكعب» لحديثي الولادة يكشف عن 40 مرضاً 79 مستفيداً من خدمات «الشارقة للتوحد» امرأة تتهم طليقها بالاستيلاء على 24 ألف درهم من محفظتها

image

أُصيب سائق مركبة بإصابة متوسطة بحادث تدهور وقع أمس، في وادي صاع بمدينة العين، بسبب التصوير وعدم الانتباه والانشغال عن الطريق.

وحثت شرطة أبوظبي الجمهور على عدم الاقتراب من أماكن جريان أودية «صاع» وتجمعات المياه بمدينة العين، وتوخي الحذر والابتعاد عن أماكن جريان الأودية والسدود، واتباع إرشادات وتعليمات الجهات المختصة حفاظاً على سلامة الجميع.

وحذرت الشرطة من خطورة الانشغال بغير الطريق الذي يؤدي إلى الانحراف المفاجئ بسبب استخدام الهاتف لتصفّح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو إجراء مكالمة، أو التقاط الصور، وغيرها من الملهيات والسلوكيات التي قد تؤدي إلى عواقب خطيرة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-08-04-1.1655809

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single