آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

أصيب سائق مركبة بإصابة متوسطة بحادث تدهور وقع اليوم في وادي صاع بمدينة العين بسبب التصوير وعدم الانتباه والانشغال عن الطريق .

وحثت شرطة أبوظبي الجمهور على عدم الاقتراب من أماكن جريان أودية “صاع” وتجمعات المياه بمدينة العين و توخي الحذر والابتعاد عن أماكن جريان الأودية والسدود واتباع إرشادات وتعليمات الجهات المختصة حفاظًا على سلامة الجميع .

وحذرت من خطورة الانشغال بغير الطريق الذي يؤدي إلى الانحراف المفاجئ بسبب استخدام الهاتف لتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو إجراء مكالمة، أو التقاط الصور ، وغيرها من الملهيات والسلوكيات التي قد تؤدي إلى عواقب خطيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-08-03-1.4488419

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single