آخر الأخبار العاجلة

أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة وفاة صاحب «غانغستاس باراديس» عن 59 عاماً «نتفليكس» تنشئ أول استوديو لتطوير ألعاب الفيديو شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من أطول برج في العالم

image

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة أن العمل الإنساني في الإمارات ركيزة أساسية من ركائز نهج الخير الذي تبنته الدولة منذ التأسيس.

وبيّن معاليه في تدوينة نشرها عبر حسابه في «تويتر»: «العمل الإنساني في الإمارات ركيزة أساسية من ركائز نهج الخير الذي تبنته الدولة منذ التأسيس، فلم يكن يوماً عملاً طارئاً محكوماً بتوجه أو سياسة بل خيراً متدفقاً ورسالة سامية تعكس المبادئ التي قامت عليها بلادنا ورسخها القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله. مسيرة العطاء متواصلة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، فمنهجنا أصيل وراسخ وأساساته متينة وصلبة، ومن هذا المنطلق كان العمل الإنساني حاضراً بقوة في كلمة سموه التي وجهها لشعب الإمارات وسلط من خلالها الضوء على توجهات الدولة في العقود المقبلة».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-20-1.4497990

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single