آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

كرم العميد راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة، بحضور العميد نبيل عبدالله جان، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، وعدد من مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام، عدداً من الموظفين المحالين إلى التقاعد، تقديراً لعطائهم المثمر وتميزهم وخدمتهم المخلصة والطويلة في شرطة دبي.

وأثنى العميد الفلاسي على جهود المكرمين وكفاءتهم في أداء المهام الموكلة إليهم أثناء فترة عملهم في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وكانوا مثالاً يحتذى به في الأخلاق والتفاني في العمل.

وقدم العميد الفلاسي، للمكرمين شهادة شكر وعرفان تقديراً لما قدموه لشرطة دبي طوال فترة عملهم، متمنياً لهم حياة سعيدة.

ومن جانبهم عبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة العامة لشرطة دبي على التكريم، وعلى دور القيادة المستمر في تقدير عطاءات وإنجازات العاملين فيها من العسكريين والمدنيين، متمنين لشرطة دبي دوام التقدم والازدهار، كما شكروا زملاءهم في العمل على حسن المعاملة وتقديم العون لهم خلال فترة عملهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-07-28-1.4484696

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single