آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

أكد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، أن انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيساً للدولة، يعكس التقدير الذي يكنه شعب الإمارات لسموه، والثقة برؤيته الحكيمة، وتوجيهاته السديدة التي تقود الإمارات إلى ما تحققه من إنجازات كبرى وما ينعم به سكانها من أمان ورفاه.

وقال معاليه بهذه المناسبة ” نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى شعب دولة الإمارات بمناسبة انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيساً للدولة، مُعلنين البيعة لقائد مسيرتنا ونهضتنا، القائدُ الذي يحبّه شعبه، ويعرفه العالم زعيماً ورمزاً للحكمة والإنسانية، حيث ورث سُموه صفات القيادة وسمات الريادة من الوالدِ المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، وكان سموه عضداً وسنداً للمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” مُقدماً نموذجاً فريداً للقائد الوطني المحنّك، المُهتم بشعبه، والحريص على رفعة دولته ونهضتها”.

واختتم معالي أحمد محمد الحميري بالقول ” نُبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على السمع والطاعة، وندعو المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويوفقه للخير، فهو خير خلف لخير سلف، ويديم على الإمارت وشعبها والمقيمين على أرضها نِعم الأمن والخير والازدهار”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435465

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single