آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

كرمت هيئة أبوظبي للدفاع المدني مجموعة من موظفيها المتميزين ضمن احتفاليتها باليوم العالمي للعمل الإنساني.

وأكد العقيد أحمد عبدالله الكندي مدير قطاع الطوارئ والسلامة العامة اهتمام الهيئة بتكريم عناصرها من المتميزين تقديراً لجهودهم الريادية في العمل الإنساني، لافتاً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة رسخت بفكر ورؤية مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نهجاً واضحاً ومستمراً للعمل الخيري والإنساني.

وأشار إلى أن اليوم العالمي للعمل الإنساني مناسبة مهمة نجدد من خلالها العزم على مواصلة الجهود في تقديم الأعمال الإنسانية في مجتمعنا، مشيداً بتفاني عناصر الهيئة وإسهاماتهم الريادية في حماية الأرواح والممتلكات.

ومن جانبه ثمن العقيد إبراهيم علي البلوشي مدير قطاع الإنقاذ والإطفاء بالإنابة جهود المكرمين في تقديم تضحياتهم، لافتاً إلى أن الهيئة تعتز بالجهود الإنسانية التي يبذلها عناصرها المتميزون وتسعد بتكريمهم على مجهوداتهم وبطولاتهم وحرصهم على أداء الواجب في خدمة الوطن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-19-1.4497627

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single