آخر الأخبار العاجلة

بدء موسم تجفيف المحاصيل الزراعية في قرية هوانغ لينغ الصينية العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو

image

توسعت الحملة التوعوية لمكافحة المخدرات، التي أطلقها مركز أبوظبي للتوعية القانونية والمجتمعية «مسؤولية» بدائرة القضاء، لتشمل عرض المواد التثقيفية والأفلام التوعوية في المراكز التجارية في أبوظبي، بهدف الوصول إلى شريحة واسعة من مختلف فئات المجتمع، لتعزيز المعرفة إزاء تلك المخاطر، بما يضمن تحقيق الدور الوقائي للحماية من الوقوع في براثن التعاطي والإدمان.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المتواصلة لتحقيق أهداف الحملة الموسعة التي انطلقت في شهر مايو الماضي وتستمر لمدة ستة أشهر، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بترسيخ الثقافة القانونية ونشر الوعي المجتمعي، بما يدعم الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية أفراد المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-02-1.4487514

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single