آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

يتوقع أن تشهد الأحوال الجوية تقلباً في إمارة أبوظبي بين يومي الأحد 14 والخميس 18 أغسطس 2022، من خلال تشكل سُحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مع انخفاض واضح في درجات الحرارة.

ودعا المكتب الاعلامي لحكومة أبوظبي، الجمهور إلى القيادة بحذر مع ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة والتقيد بحدود السرعة، وأخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار والابتعاد عن مناطق جريان الأودية وتجمع المياه.

كما يُنصح بعدم ارتياد الشواطئ عند اضطراب البحر وارتفاع المدّ، مع الحرص على متابعة نشرات الطقس الرسمية للتأكد من الظروف الجوية.

الصورة :

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-08-12-1.4493330

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single