آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

تترقب الإمارات موسماً سياحياً صيفياً حافلاً تعزز به موقعها على خارطة السياحة العالمية كإحدى أبرز مناطق الجذب على مستوى العالم.

وتعزز 6 عوامل رئيسية فرص القطاع خلال الأشهر المقبلة هي: أرقام وبيانات قطاع الطيران في الدولة، وعودة أغلب وجهات السفر من وإلى الدولة للعمل وفقاً لمستويات 2019 وما قبل، وتنافسية القطاع السياحي، وكفاءة جهود ضبط الوضع الصحي، والخيارات السياحية العديدة التي توفرها مدن الدولة، والتي تضم الشواطئ والمناطق الجبلية والصحراوية والمدن الترفيهية المغطاة.

إضافة إلى مراكز التسوق وقائمة المنتجعات والفنادق المتنوعة، وأخيراً قائمة الفعاليات وعروض التسوق الاستثنائية التي توفرها مراكز التسوق خلال مهرجانات الصيف.

وتؤكد تلك العوامل أن الدولة مقبلة على موسم سياحي صيفي واعد يسهم في تعزيز مكانة الدولة وجهة سياحية رائدة على مدار العام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-06-25-1.4463426

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single