آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

أكد بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، اليوم، أن مطار دبي جاهز لتسهيل عبور مشجعي كرة القدم الذين سيتوجهون عبر دبي لحضور كأس العالم في كرة القدم المقرّرة نهاية العام في قطر.

وستقام نهائيات كأس العالم نهاية العام الحالي في الفترة ما بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين، للمرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط.

ووافقت دول الخليج على تسهيل الإجراءات الإدارية للمشجعين الذين سيمرّون في دولهم.

وقال الرئيس التنفيذي لمطارات دبي بول غريفيث لفرانس برس: “نقوم حالياً بوضع إجراءات للسفر من شأنها جعل التنقل بين البلدين أسهل بكثير”.

وأوضح غريفيث أنه سيتم القيام بالتسجيل عبر الإنترنت ما سيسمح للمشجعين “بالدخول والخروج بسرعة كبيرة” وتجنب “الإجراءات المعتادة” في مطار دبي الدولي الذي كان أكثر مطارات العالم ازدحاماً للركاب الدوليين قبيل جائحة كوفيد-19.

وتوقع غريفيث “عددا كبيرا من الرحلات الجوية يوميا (في دبي) خلال كأس العالم لنقل المشجعين من وإلى الدوحة”.

وتتوقع قطر أن تستقبل 1.4 مليون شخص خلال فترة المونديال.

وستسيّر الخطوط السعودية والكويتية وشركة “فلاي دبي” والطيران العماني أكثر من 160 رحلة مكوكية يومية اعتبارًا من 20 نوفمبر للذهاب والعودة خلال 24 ساعة من وإلى الدوحة لمتابعة المباريات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-08-17-1.4496420

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single