آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

شاركت الناشطة سلام حمزة غيث بأعمال القمة العالمية لسياحة الشباب، والتي عقدت في إيطاليا، وهي الأولى من نوعها على المستوى العالمي. وتهدف القمة إلى منح المشاركين الشباب ليكونوا جزءاً من تجربة فريدة، تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في قطاع السياحة، وتمكين الأجيال الشابة في قيادة عالم أكثر استدامة.

وألقت سلام حمزة كلمة خلال القمة، أمام 120 طفلاً وشاباً من مختلف الجنسيات، ركزت فيها على أهمية القمة التي تنظمها منظمة السياحة العالمية، بالتعاون مع وزارة السياحة الإيطالية، والمجلس الوطني الإيطالي للسياحة، وأشارت خلال كلمتها إلى أن الشباب يمكن لهم أن يلعبوا دوراً رئيسياً في تجاوز الأزمة، التي يواجهها قطاع السياحة حالياً نتيجة تداعيات فيروس كورونا وتأثيرها على القطاع السياحي.

وشددت على أنه يمكن للشباب أن يكونوا عاملاً فعالاً للتعافي والتغيير، ويلعبون دوراً رائداً في الانتقال إلى سياحة أكثر استدامة، والتي لا يمكن أن تنجح دون توفر مناخ يسوده السلام، وإذا تم توجيههم بشكل صحيح، وسلطت الضوء على عمل جمعيتها «سمول وورلد» ونشاطاتها الإنسانية، مشيرة إلى أن نشاطاتها لم تتوقف خلال فترة جائحة كورونا.

ووجهت في ختام كلمتها رسالة شكر وامتنان لدولة الإمارات على دعمها الكبير لها، ومساندتها في كل أنشطتها ومشاريعها، وتم خلال القمة تكريم سلام حمزة ومنحها جائزة «سفيرة السلام والسياحة»، حيث أهدت تكريمها إلى كل امرأة عربية عموماً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-07-07-1.4472011

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single