آخر الأخبار العاجلة

عقوبتها السجن 20 عاماً.. راكب يضرب المضيف ويثير الهلع على متن الطائرة (فيديو) مقتل 24 شخصاً في انقلاب قارب في بنجلاديش مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان

image

قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في مجموعة «الاتحاد للطيران»، إن «الاتحاد للشحن»، ذراع المجموعة في عمليات الشحن والخدمات اللوجستية، لديها خطط استراتيجية تشمل توسيع أسطولها الحالي والارتقاء بمستوى العمليات مع الاستثمار في البنية التحتية، بما يعزز مكانتها كشريك الشحن الجوي المفضل لمختلف العملاء حول العالم.

وأضاف درو – في حوار خاص مع وكالة أنباء الإمارات (وام) – تواصل الاتحاد للشحن استكشاف آفاق توسيع شبكتها وزيادة عدد المسارات الرئيسية، بما يلبي جميع متطلبات واحتياجات العملاء، كما تحرص الشركة على إضافة مسارات ووجهات جديدة وتعزيز السعة وفق الحاجة، وذلك بهدف مواكبة متطلبات العملاء ومواسم الازدحام.

وأوضح أن أسطول «الاتحاد للشحن» يضم حالياً 5 طائرات «بوينج 777»، و7 طائرات «بوينج 777s»، و40 طائرة «بوينج 787s»، و14 طائرة «إيرباص A320s»، و5 طائرات «إيرباص A350s»، مع خطط لإضافة المزيد من طائرات «بوينج 787s» في عام 2022، مشيراً إلى التعاقد مع شركة إيرباص لشراء 7 طائرات «A350F» من الجيل الجديد، لتوسيع أسطول الشحن وتوفير سعة إضافية بما يضمن مواكبة متطلبات العملاء والشركاء.

وذكر أن إضافة طائرة ركاب جديدة من طراز «إيرباص 350» عريضة البدن إلى أسطول الشركة، يسهم في تعزيز السعة على مسارات الشحن التجاري الرئيسية، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لتحقيق سعة إضافية من خلال تعديل جميع طائرات «بوينج 777» بالتعاون مع شركة الاتحاد للطيران الهندسية.

ولفت إلى أن «الاتحاد للشحن» تسيّر رحلاتها حالياً إلى 79 وجهة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا والأمريكتين مع 564 رحلة أسبوعياً، وتطلق أيضاً رحلات شحن بالاعتماد على شبكة واسعة من خدمات النقل البري، فيما تقدم خدماتها حسب الطلب إلى وجهات خارج شبكتها.

وقال درو إن الشركة عدلت شبكة رحلاتها خلال موسم الصيف، لزيادة عدد الرحلات إلى الوجهات السياحية في مختلف أنحاء العالم، حيث عززت جدول رحلاتها الصيفية بإضافة مزيد من الرحلات الأسبوعية إلى برشلونة وبروكسل وجوهانسبورج ومدريد وطوكيو وفيينا، مع زيادة عدد رحلات الركاب في الشبكة والرحلات الموسمية إلى اليونان، وفرنسا، وإسبانيا وتنزانيا.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم مواصلة تسيير طائرات «بوينج 777» لتوفير خدمات الشحن إلى شيكاغو ودكا وفرانكفورت وهانوي وهو تشي منه وهونغ كونغ وجوهانسبورج ونيروبي وميلان والرياض وشنغهاي، موضحاً أن الشركة تخطط للاستفادة من رحلات الركاب الإضافية على متن طائرات «بوينج 787» و«إيرباص 350» في 35 رحلة مباشرة إلى مطار هيثرو في لندن، و7 رحلات مباشرة إلى بانكوك وخمس رحلات أخرى إليها عن طريق مقاطعة بوكيت، فضلاً عن تسيير رحلات يومية إلى دبلن وسنغافورة وكوالالمبور.

وقال نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن، إن «الاتحاد للشحن»، بصفتها عضواً مؤسساً في مبادرة «ائتلاف الأمل»، قامت بنقل أكثر من 260 مليون لقاح إلى 60 دولة، بالتعاون مع دائرة الصحة – أبوظبي ومجموعة موانئ أبوظبي وشركة رافد، كما لعبت الشركة بالتعاون مع شركائها دوراً محورياً في إطلاق العديد من المبادرات لتسهيل نقل وتوزيع المنتجات الدوائية وترسيخ مكانة أبوظبي كمركز رائد لعلوم الحياة ونقل الأدوية.

وأضاف إن «الاتحاد للشحن» ستطلق خلال الأشهر المقبلة منشأة جديدة ومتطورة لسلسلة التبريد في مطار أبوظبي، بما يسهم في تعزيز إمكانات وسعة تخزين سلسلة التبريد لديها وتوسيع خدماتها في مجال المنتجات الدوائية، مشيراً إلى أن الشركة عملت على تطوير منتجات جديدة خلال العام الجاري من بينها توسيع قدرات إنتاج الثلج الجاف وتوفير أغطية حرارية محسنة من شأنها تعزيز حماية المنتجات الدوائية خلال عمليات التحميل والتفريغ.

وذكر أن الشركة ستواصل استثمارها في رحلة التحول الرقمي مع إضافة ميزات جديدة إلى بوابة الحجوزات الإلكترونية وتوفير تجربة حجز سهلة وسريعة، بما يشمل تحسين ميزة الاطلاع على نسبة المشاهدات مقارنة بنسبة الحجوزات الفعلية، بالإضافة إلى عرض قائمة الأخبار والعروض الحديثة ولوحات التحكم المخصصة، وهو ما أدى إلى ارتفاع نسبة الحجز باستخدام البوابة بنسبة 57%.

وأكد أن الصين تمثل سوقاً مهمة للشركة حيث تساهم هونغ كونغ حالياً بنسبة 18% من عمليات الشحن من خلال 6 رحلات أسبوعياً، في حين تساهم فيتنام بنسبة 24% من عمليات الشحن مع تسيير 5 رحلات أسبوعية إلى هانوي وثلاث رحلات أسبوعية إلى مدينة هو تشي منه، مشيراً إلى أن قائمة الأسواق الرئيسية الأخرى في آسيا تشمل بنغلاديش والمملكة العربية السعودية، مع استحواذ هولندا وألمانيا على الحصة الأكبر في أوروبا، فيما تسير الشركة رحلات متعددة وبسعات مختلفة إلى شيكاغو والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا وكينيا.

وأوضح أن الهند لا تزال أحد أبرز أسواق «الاتحاد للشحن» للبضائع القابلة للتلف، حيث تبدأ المسارات التجارية الرئيسية من جنوب وشمال آسيا والهند وصولاً إلى الشرق الأوسط وأوروبا، فيما تعمل على تعزيز السعة في رحلاتها إلى الوجهات الرئيسية في الهند، بما في ذلك الرحلات اليومية من وإلى مومباي ودلهي وأحمد آباد وبنجالور وحيدر آباد وكوتشيا وكيرالا.

وأكد نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في مجموعة «الاتحاد للطيران»، التزام «الاتحاد للشحن» الكامل بمبادرات مجموعة الاتحاد للطيران ومساعيها لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050، حيث تعمل على تطوير استراتيجية استدامة مخصصة لعمليات الشحن نعلن عنها في الوقت المناسب، مشيراً إلى أن الشركة تحرص على تطوير جميع مبادراتها واستثماراتها وتنفيذها بما ينسجم مع المعايير العالمية ويضمن تزويد العملاء بخدمات نقل البضائع وفق أعلى مستويات التطور والاستدامة والكفاءة مع مواكبة متطلباتهم المستقبلية.

وقال إن «الاتحاد للشحن» حققت معدل 86% على مؤشر الالتزام بالتسليم حسب الموعد خلال النصف الأول من عام 2022، بزيادة نسبتها 2% مقارنة بعام 2021، كما سجلت معدل 83% على مؤشر الأداء في الوقت المحدد، على الرغم من التحديات التي تفرضها بيئة المناولة على امتداد الشبكة، مشيراً إلى أن هذه النتائج تسهم في تعزيز ثقة العملاء بقدرة الشركة على نقل البضائع إلى معظم أنحاء العالم من خلال حلول الشركة وشبكتها الواسعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-08-23-1.4499820

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single