آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

سجلت فنادق دبي نمواً قوياً بمعدلات إشغال عالية خلال العطلات الصيفية والنصف الأول من 2022، ويعود الفضل في هذا النمو الكبير للزخم الذي أحدثه معرض إكسبو 2020 الذي حقق نجاحاً منقطع النظير، والذي جذب اهتماماً كبيراً لدبي، كما كان لتخفيف قيود السفر في جميع أنحاء العالم دور مهم، ونتوقع أن يزداد الطلب وينتعش قطاع الفنادق خلال فعاليات كأس العالم قطر 2022.

وسجل فندق البندر روتانا من فئة الخمس نجوم وذو الإطلالة البحرية الرائعة نمواً قوياً في معدلات الإشغال خلال العطلات الصيفية والنصف الأول من 2022.

وقال أيمن عاشور، المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان من روتانا: «نشعر بكل فخر بأدائنا الفندقي خلال النصف الأول من هذا العام، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على الحفاظ على هذا الزخم حتى نهاية العام».

وأضاف عاشور: «استقبلت دبي 7.1 ملايين زائر من كل أنحاء العالم حتى يونيو 2022، بزيادة قدرها 183 %على أساس سنوي».

كما أشار إلى أن الفنادق الإماراتية تستعد للاستفادة القصوى من إقامة فعاليات كأس العالم في قطر، موضحاً أن فندقه يستقبل الكثير من استفسارات الحجز وتأكيداته من أعداد ضخمة من أمريكا اللاتينية.

والجدير بالذكر أنه بلغ متوسط معدلات الإشغال في دبي 74 % خلال النصف الأول من عام 2022، ما جعل المدينة رائدة عالمياً من حيث نسب إشغال الفنادق، لتسبق بذلك نيويورك ولندن وباريس، وفقاً لبيانات السياحة الأخيرة التي أعلنتها دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي (DET).

وفي هذا الصدد أطلق البندر روتانا أيضاً حملة جديدة بأسعار مغرية للغاية لهذا الصيف تتضمن خصماً يبلغ 20% على أقل سعر للغرفة العامة، مع عدم وجود قيود على مدة الإقامة، وسريراً إضافياً مجانياً في جميع فئات الغرف العائلية، إضافة إلى تقديم وجبات ومشروبات مجانية للأطفال دون الـ 6 سنوات و50% خصماً للأطفال حتى سن الـ 12 عاماً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-08-22-1.4499220

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single