آخر الأخبار العاجلة

تلقي زوجها أمام ابنهما من الطابق الخامس .. والسبب صادم رئيس الدولة: المتحف الوطني في عُمان الشقيقة صرح ثقافي عربي يدعو للفخر إماراتي يحقق 6 ملايين درهم سنوياً من إكثار الصقور انحراف مركبة يتسبب في صدم عمود في أبوظبي رئيس الدولة يبعث برقية شكر إلى سلطان عمان في ختام زيارته إلى السلطنة رئيس الدولة يغادر سلطنة عمان الإمارات وعمان تؤكدان الإرادة الراسخة لتعزيز العلاقات وتنسيق المواقف بما يدعم الأمن والاستقرار في العالم سلطان القاسمي يعيّن سالم عمر سالم مديراً تنفيذياً لهيئة الشارقة للكتاب شرطة عجمان تلقي القبض على المتهم بنهب الرسوم المدرسية لمدرسة غير مرخصة زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق

image

عرضت «فلاي دبي»، مقاعدها الجديدة في درجة الأعمال ضمن مشاركتها في سوق السفر العربي، وسيتم توفيرها تدريجياً في أسطول «فلاي دبي» كجزء من برنامج استثماري لتطوير المنتجات والخدمات على متن الناقلة.

ويتم عرض المقاعد الجديدة ضمن جناح «فلاي دبي» جنباً إلى جنب مع مقاعدها على درجة الأعمال، التي تتحول إلى سرير كامل، والمتوفرة الآن على أسطول الناقلة من طائرات «بوينغ 737 ماكس».

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»: «نلتزم بتزويد المسافرين بتجربة سفر لا مثيل لها. لقد قمنا بتنفيذ تحسينات عدة على منتجاتنا منذ طرح أول مقعد في درجة الأعمال في 2013، ومع طرح المقاعد الجديدة فإننا نصل إلى آفاق جديدة، متجاوزين توقعات المتعاملين. فيما سوف يساعدنا هذا المقعد، المناسب تماماً للرحلات المتوسطة والقصيرة، على تحقيق مظهر أكثر تناسقاً على متن أسطولنا».

وتم تصميم المقاعد الجديدة لدرجة الأعمال، الذي طورته «هايكو»، ليعكس قيم التصميم للمقعد المسطح المبتكر من شركة «ثومبسون».

وتشغل «فلاي دبي» أسطولاً من طراز واحد يتألف من 63 طائرة «بوينغ 737»، يشمل: 34 طائرة «بوينغ 800-737» من الجيل الجديد، و26 «بوينغ 737 ماكس 8»، و3 «بوينغ 737 ماكس 9». وسوف تستلم الناقلة 18 طائرة أخرى نهاية العام الجاري، ومن المقرر أن تقوم الشركة بإحالة 7 طائرات للتقاعد من طراز «بوينغ 800 -737» من الجيل الجديد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-11-1.4431722

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single