آخر الأخبار العاجلة

وفاة وزير الصحة المصري الأسبق بأزمة قلبية 121 ألف يورو غرامة لسائق تجاوز السرعة القانونية قصر بكنغهام يعلن قدوم مولود يحتل المرتبة 13 في ترتيب ولاية العرش السيطرة على حريق في منطقة مصفح بأبوظبي بصمات مدينة.. تنافس نفسها جيسون أرو ينضم إلى «هاملتون» في عرضها بأبوظبي إبداعات تعكس روح دبي المُلهمة تلتقي في «سوق الفن» مهرجان أبوظبي يواصل تقديم «الهولندي الطائر» في أميركا جائزة المتوصف للأمثال الإماراتية تحتفي بالفائزين على مسرح «القيم» 36 مشروعاً مبتكراً تنال منح «إكسبو لايف»

image

ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ «طيران الإمارات» بنسبة 2 %، لتصل إلى 5.1 مليارات دولار، لتحافظ على مكانتها كأول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط، ورابع أكبر علامة تجارية لشركات الطيران على مستوى العالم.

جاء ذلك ضمن تصنيف شركة «براند فاينانس» السنوي للعلامات التجارية الرائدة لشركات الطيران، ويتم فيه تضمين أفضل 50 علامة تجارية في العالم من حيث القيمة. واحتلت المرتبة الأولى في التصنيف العالمي شركة «دلتا»، بقيمة تقدر بنحو 8.9 مليارات دولار. كما ارتفعت قيمة العلامة التجارية للخطوط الجوية القطرية، الثانية عربياً، بنحو 23 %، لتصل إلى 2.5 مليار دولار.

وارتفعت قيمة العلامة التجارية للخطوط السعودية، الثالثة عربياً، بنحو 14 %، إلى 651 مليون دولار، التي حققت نمواً سريعاً، مع أهداف طموحة للسياحة في المملكة لعام 2030.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2023-05-25-1.4668743