آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

تستعد فرق طيران الإمارات لاستقبال أكثر من 700 ألف عميل في المبنى 3 بمطار دبي الدولي خلال إجازة عيد الفطر المبارك وذلك مع الطفرة المنتظرة في حركة السفر نهاية الأسبوع.

وينتظر أن يتكثف الإقبال على السفر اعتبارا من 29 أبريل الجاري وأن يستمر الطلب مرتفعا حتى 9 مايو وخصوصا خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وتشمل الوجهات الرئيسية للعملاء من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يسافرون لقضاء العطلات أو لزيارة الأهل والأصدقاء كلا من القاهرة ولندن واسطنبول ومانيلا وباريس والدار البيضاء ونيويورك ولوس أنجلوس.

ويمكن للمسافرين المقيمين في عجمان والإمارات الشمالية تخطي طوابير الانتظار في مطار دبي الدولي والاستفادة من خدمات منشأة طيران الإمارات لإنهاء إجراءات السفر التي تعمل الآن على مدار الساعة.

ويستطيع العملاء الآن إنجاز إجراءات السفر قبل ما يتراوح بين 24 ساعة وحتى 4 ساعات قبل مواعيد إقلاع رحلاتهم.

وتعمل طيران الإمارات مع هيئة النقل في عجمان لتوسيع جدول الحافلات إلى مطار دبي الدولي وتوفر الآن خدمة كاملة مع التدقيق على المستندات الطبية وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة وتسجيل الأمتعة قبل وصول المسافرين إلى مطار دبي الدولي على متن الحافلات وتجاوز الطوابير والمرور مباشرة عبر تدقيق الجوازات وصولا إلى بوابات الصعود إلى الطائرات.

ولا يسمح لمن يصلون إلى كاونترات طيران الإمارات قبل أقل من 60 دقيقة بعمل إجراءات الالتحاق بالرحلات.

وينصح الركاب فور إنهاء إجراءات السفر والجوازات بالوصول إلى بوابات المغادرة في الوقت المحدد حيث تفتح قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع ويبدأ الصعود قبل 45 دقيقة وتغلق البوابات قبل 20 دقيقة تماما من وقت المغادرة ولن تتمكن طيران الإمارات من قبول الركاب الذين يصلون متأخرين إلى بوابات المغادرة لضمان إقلاع الرحلات في المواعد المحددة وتجنب التأثير على سير العمليات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-27-1.4423616

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single