آخر الأخبار العاجلة

استقالة مسؤولة تنفيذية في تويتر حصيلة 3 أشهر على بدء أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب النائب العام : مؤسسات الدولة ملتزمة بحماية الحقوق الدستورية والقانونية لكل مواطن ومقيم وزائر الإمارات تساهم بـ 20 مليون دولار لوكالة أونروا وفاة رجل علق رأسه في نظام إغلاق بمحطة مترو في بروكسل خالد بن محمد بن زايد يحضر حفل زفاف خلفان محمد سعيد المطوع الظاهري محمد بن راشد يعزي الشعب الهندي في ضحايا حادث القطارات رئيس الدولة يمنح سفير رواندا وسام الاستقلال مريم المهيري: حملة الاستدامة الوطنية ترسخ توجه الإمارات لحشد الجهود تجاه القضايا البيئية خالد بن محمد بن زايد يستقبل ملك مملكة بوتان

image

حطت رحلة طيران الإمارات في بالي إندونيسيا للمرة الأولى منذ تعليق الخدمة مطلع عام 2020 بفعل جائحة فيروس كورونا حيث يأتي استئناف الخدمة إلى بالي عقب تخفيف القيود على حركة السفر الدولي واستقبلت الطائرة عند وصولها إلى مطار دينباسار الدولي في الساعة 11:20 ليلا يوم 1 مايو الجاري بحضور مسؤولين من المطار.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 398” دبي في الساعة 9:10 صباحا وتصل إلى بالي في الساعة 9:29 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 399” فتقلع من بالي بعد منتصف الليل بخمس دقائق وتصل إلى دبي في الساعة 5 صباحا.

وتشغل الناقلة حاليا 5 رحلات في الأسبوع بين دبي وبالي وتعتزم توسيع نطاق عملياتها إلى الجزيرة السياحية بخدمة يومية اعتبارا من من 1 يوليو المقبل.

وتواصل طيران الإمارات الاستثمار لتعزيز راحة وسلامة عملائها على الأرض وفي الأجواء فيما تنفذ إجراءات شاملة لتزويد ركابها بأعلى معايير السلامة في كل خطوة من الرحلة.

ويمكن للعملاء المسافرين من دبي أيضا الاستفادة من المسار البيومتري بدون تلامس في مطار دبي الدولي للانتقال بسلاسة ويسر عبر المطار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-03-1.4427095