آخر الأخبار العاجلة

يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي

image

حصل منتجع «سيزرز بالاس دبي» على جائزة دليل فوربس للسفر 2022 عن فئة الفنادق الخمس نجوم الموصى بها من قبل الدليل. وتعد هذه الجائزة الأولى من نوعها بالنسبة لمنتجع «سيزرز بالاس دبي» على مستوى المنطقة، وذلك تحت قيادة أنتوني كوستا، الرئيس الإقليمي للمنتجع. وقال كوستا: حصول منتجعنا المشيد حديثاً على هذه الجائزة من قبل دليل فوربس للسفر يعد تكريماً رائعاً لفريقنا، ويعد دليلاً واضحاً على شغفهم والتزامهم الثابت ورغبتهم في أن يكونوا من بين الأفضل في ما يتعلق بالخدمة. أنا فخور للغاية بما حققناه في وقت قصير، فهو يحفز فريق عملنا ويلهمه ليسعى دائماً نحو تحقيق التميز.

ويعرف دليل فوربس للسفر عالمياً باعتباره المرجع الرائد في تصنيف الفنادق الفخمة. وقال هيرمان إلجر، الرئيس التنفيذي لدليل فوربس للسفر: «مع العودة القوية للسفر، تتنافس منشآت الضيافة التي تحلت بالمرونة لاستيعاب الطلب المتزايد على الإشغال في معظم المناطق. وبينما تواجه الصناعة بعض التحديات ، أثبت الفائزون بالجوائز استعدادهم لمواجهة هذه التحديات وأكثر».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-30-1.4424976

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single