آخر الأخبار العاجلة

دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي

image

دعت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي إلى وجوب الإلغاء الفوري وإيقاف جميع الفعاليات الموسيقية والترفيهية بما في ذلك الألعاب النارية والاحتفالات حتى إشعار آخر.

وأضافت الدائرة في تعميم حول الأنشطة والفعاليات خلال فترة الحداد، أنه سيسمح باستمرار حفلات الزفاف بدون موسيقى وعلى الفنادق أن تبدي مرونة عالية لتلبية طلبات إعادة حجز الفعاليات في تواريخ لاحقة.

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة انه سيكون هناك 40 يوما حداداً رسمياً مع تنكيس الأعلام وإغلاقاً لمدة 3 أيام للوزارات والجهات الرسمية على المستويين الاتحادي والمحلي والقطاع الخاص.

وتقدمت الدائرة في التعميم، الذي تم توجيهه إلى مدراء المنشآت الفندقية والسياحية ومنظمي الفعاليات وملاك القاعات والمتاحف والمواقع الثقافية والترفيهية، بخالص العزاء والمواساة لشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بوفاة المغفور له قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأوضحت الدائرة أن المواقع الترفيهية ومناطق الجذب السياحي والمواقع والمراكز الثقافية والمكتبات ستبقى مفتوحة ما لم يتم الإعلان عن خلاف ذلك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-14-1.4434725

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single