آخر الأخبار العاجلة

أسعار كلاب كورغي تسجل مستويات قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث «أزرق» الصالات يواجه عُمان في افتتاح كأس آسيا «المحترفين» تطرح تذاكر الجولة الرابعة بعد انتحار بائع متجول.. توقيف رئيس بلدية في تونس مجمع اللغة العربية المصري يحسم إشكالية «2 جنيه» مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين «التنمية الأسرية» تنظم الملتقى الثاني لتعزيز جودة حياة الأسرة في جبل حفيت «إصلاحية» شرطة رأس الخيمة تستحدث نادياً اجتماعياً للنزلاء «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث

image

أكد الدكتور هيثم الحاج علي، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي لينك»، أن سوق السفر العربي 2022، رفع إشغال الفنادق إلى معدلات تناهز 100 %، وخاصة تلك القريبة من مركز دبي التجاري العالمي.

ولفت الحاج علي إلى أن ذروة الحركة السياحية التي شهدتها دبي، خلال فترة فعاليات إكسبو، عادت بنفس الزخم خلال إجازة عيد الفطر، حيث سجلت العديد من الفنادق إشغالاً وصل إلى 95%، وارتفعت أسعار التذاكر على مختلف النواقل الجوية بنسبة 100% في بعض الأحيان. وأكد أن الحركة السياحية في الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، تعود بقوة إلى المستويات المعهودة، وتتمتع بآفاق واعدة خلال الفترة المقبلة، بفضل الجهود الحكومية المبذولة للتعامل مع تداعيات الجائحة، ودعم القطاع السياحي والفندقي.

وأوضح أن سوق السفر العربي شهد مشاركات عالمية مكثفة من قبل هيئات الترويج السياحي والشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر والخطوط الجوية، وسلاسل الفنادق العالمية، مؤكداً أن الحدث وفر منصة لتسريع وتيرة التعافي في قطاع السياحة عالمياً، وهو ما يعكس دور دبي كبوابة تصنع الفرص لكافة القطاعات ومختلف الشركات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-13-1.4433194

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single