آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

تنظم وزارة التراث والسياحة العُمانية منتدى عُمان السياحي 2022 الذي سيعقد في 10 مايو 2022، بالتزامن مع انعقاد معرض سوق السفر العربي (ATM) 2022 في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد منتدى عُمان السياحي 2022 حدثاً رفيع المستوى يهدف إلى جمع قادة القطاع السياحي لاستكشاف فرص السياحة والشراكة في سلطنة عُمان من عقد عدد من الجلسات الحوارية سوف تسلط الضوء على فرص التعاون والتطوير في القطاع السياحي وقطاع الضيافة. وسيحضر المؤتمر متحدثون ومن بينهم مسؤولون من سلطنة عُمان وعدد من المتحدثين من جمهورية الصين الشعبية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-24-1.4421310

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single