آخر الأخبار العاجلة

طالب هندي يفقد حياته على يد معلمه بسبب خطأ إملائي علامة فارقة.. طائرة إطفاء برمائية الصينية تنجح في اختبار جمع الماء وضخه بعد تركه كوبا في ظلام دامس.. إيان يقطع الكهرباء عن أكثر من 1.8 مليون عميل في فلوريدا تلاميذ مدرسة ابتدائية في الصين.. يأكلون مما يُنتجون ويبيعون الفائض في السوق تصادم بين طائرتين بمطار هيثرو جهاز لتتبع مراحل النوم من أمازون طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية

image

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية بدولة كوريا الجنوبية تنبيهاً للمواطنين الراغبين في السفر إليها.

وأشارت السفارة عبر حسابها على موقع تويتر، إلى أن جمهورية كوريا الجنوبية قامت بتحديث إجراءات الدخول إليها، وأن على الراغبين في السفر الدخول إلى موقع K-ETA عبر الرابط http://www.k-eta.go.kr أو تحميل تطبيق K-ETA للهواتف الذكية وتعبئة البيانات المطلوبة قبل صعود الطائرة بـ72 ساعة، ثم الدخول إلى موقع Q-CODE من خلال الرابط http://cov19ent.Kdca.go.kr وتعبئة البيانات المطلوبة.

وأضافت السفارة بأنه يتعين على المواطنين قبل السفر إحضار نتيجة اختبار PCR صادرة في غضون 48 ساعة قبل تاريخ المغادرة، أو نتيجة اختبار المستضد السريع (RAT): تصدر في غضون 24 ساعة قبل تاريخ المغادرة، وأن تكون باللغة الإنجليزية وأن تكون برفقة المسافر أثناء السفر، كما يجب عند الوصول إلى جمهورية كوريا إجراء فحص فايروس كورونا (PCR) خلال يوم من تاريخ الوصول.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-07-28-1.4484606

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single