آخر الأخبار العاجلة

عقوبتها السجن 20 عاماً.. راكب يضرب المضيف ويثير الهلع على متن الطائرة (فيديو) مقتل 24 شخصاً في انقلاب قارب في بنجلاديش مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان

image

أعلنت شركة فام ليفينغ العاملة في مجال توفير بيوت العطلات تخصيص مجمع «سراي» لبيوت العطلات. وهو أول مجمع سكني مفروش ومُجهز بشكل كامل في منطقة نخلة جميرا في دبي، وتبلغ مساحته 500,000 قدم مربع، وتتوفر فيه 53 فيلا شاطئية وشاليهات مطلة بشكل مباشر على البحر، وتوجد فيه أنواع مختلفة من الفلل الفاخرة بعضها مكونة من غرفة نوم واحدة وبعضها مع غرفتي نوم ومسبح خاص.

وقال محمد شمس المدير الإداري لفام ليفينغ: يسرنا التوسع في توفير بيوت عطلات بمناطق مختلفة في دبي خصوصاً في المناطق التي تجذب السياح وذلك بهدف تنمية القطاع السياحي.

وأكد أن بيوت العطلات تشهد ارتفاعاً متزايداً في الطلب باستمرار في دبي، لا سيما مع إقبال ملايين الزوار الذين يقصدون المدينة في كل عام ويمكثون لوقت طويل فهم يبحثون عن خيارات مناسبة خصوصاً أصحاب العائلات، مشيراً إلى أن أداء بيوت العطلات حقق نشاطاً استثنائياً خلال العامين الماضيين. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببيئة هادئة وأن يكونوا على مسافة قصيرة من جميع الخدمات، في مجمع حصري للعائلات والأزواج فقط مما يجعله موقعاً مثالياً للإقامة فيه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-09-12-1.4513041

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single