آخر الأخبار العاجلة

طيران الإمارات تعلق رحلاتها من وإلى نيجيريا أول سبتمبر رئيس الدولة يهنئ هاتفياً ملك الأردن بمناسبة خطبة نجله الأمير الحسين بن عبد الله رئيس الدولة يهنئ هاتفياً ملك الأردن بمناسبة خطبة نجله الأمير الحسين بن عبد الله محمد بن راشد يشيد بدور كوادر العمل الإنساني في يومهم العالمي يونس السوري..حارس القلعة الوحيد «صور» 34 لاعبا جديدا يدعمون طموحات البطائح ودبا في البقاء بدوري المحترفين بولندا تحل لغز نهر أودر محمد بن راشد: الخير رسالة الإمارات إلى العالم مجلس شباب طرق دبي ينفذ مبادرة عن قرب مع مديرك التنفيذي «سيدات أعمال الشارقة» يدعم عدداً من المشاريع التكنولوجية النسوية

image

أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي ومومباي في الهند، بدءاً من 12 مايو.

وتمثل مومباي الوجهة السابعة للعربية أبوظبي إلى الهند بعد كل من من كاليكوت، وتشيناي، وجيبور، وكوتشن، وتريفاندروم. وتعتبر الوجهة 20 للعربية أبوظبي منذ إطلاق عملياتها من مطار أبوظبي الدولي في شهر يوليو من عام 2020. ومومباي أو كما يطلق عليها مدينة الأحلام، هي مدينة خلابة يتوق المسافر إلى زيارتها. كما تعرف مومباي عاصمة ولاية ماهاراشترا بتجاربها الفريدة ومعالمها الهندسية الرائعة ومزاراتها الدينية والمأكولات الشهية. وإلى جانب أن مومباي تعد عمود اقتصاد الهند ومركزها التجاري والمالي، فهي أيضاً تعتبر مدينة التطلعات والثروة والجمال.

«العربية أبوظبي» تطلق رحلات إلى مومباي

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single