آخر الأخبار العاجلة

فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام

image

أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي والعاصمة البحرينية المنامة، بدءاً من 15 مايو. وسيتمكن المسافرون من أبوظبي الآن من حجز رحلات مباشرة إلى مطار البحرين الدولي بأسعار تنافسية من خلال ثلاث رحلات أسبوعياً.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «الرحلات المباشرة الجديدة إلى المنامة دلالة على التزام «العربية أبوظبي» بتوفير تجربة سفر قيمة تخدم عملاءها وتسهم أيضاً في خدمة قطاع الطيران بين المدينتين».

وتمثل المنامة الوجهة 22 للعربية أبوظبي منذ إطلاق عملياتها من مطار أبوظبي الدولي في شهر يوليو من عام 2020.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-29-1.4424241

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single