آخر الأخبار العاجلة

«آبل» تتراجع عن خطط زيادة إنتاج آيفون بعد تراجع الطلب رئيس الدولة ونائبه يهنئان جورجيا ميلوني «الصيد والفروسية» يواصل فعالياته وسط إقبال كبير من الجمهور لص يبلغ عن نفسه في برنامج إخباري مسؤولون: زيارة رئيس الدولة لسلطنة عُمان تعزز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين خالد بن محمد بن زايد يحضر حفل استقبال رسمي لجمعية الصداقة اليابانية الإماراتية «الصحة» تطلق برنامج BE BOLD لتشجيع الابتكار ما تأثير الامتناع التام عن تناول السكر على صحتك؟ «الأبيض» يكسب 5 بمعسكر فيينا رابطة المحترفين تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في «سبتمبر»

image

أعلن اليوم عن الفائزين بجائزة الآغا خان للعمارة لدورة عام 2022 (AKAA). تُظهر المشاريع الستة الفائزة بالجائزة، التي تتشارك جائزة قدرها مليون دولار أمريكي، وهي واحدة من أكبر جوائز العمارة.

وهي المساحات النهرية الحضرية، بلدة الجنيدة في بنغلاديش والمساحات المجتمعية استجابةً لأزمة اللاجئين الروهينجا، منطقة كوكس بازا، وفي إندونيسيا مطار بانيوانجي الدولي- بليمبينغساري- جاوة الشرقية، وفي ايران متحف أرغو للفن المعاصر والمركز الثقافي- طهران، وفي لبنان: تجديد دار نيماير للضيافة – طرابلس، وفي السنغال مدرسة كمانار الثانوية في بلدة ثيونك إيسيل.

مكان حفل توزيع الجوائز

تقام الاحتفالات للإعلان عن المشاريع الفائزة وتحديد ختام كل دورة من دورات الجائزة التي تقام كل ثلاث سنوات في بيئات يتم اختيارها لأهميتها المعمارية والثقافية للعالم الإسلامي. ستستضيف مسقط بسلطنة عمان فعاليات الحفل لدورة عام 2022 وذلك بالتزامن مع حفل توزيع جوائز الآغا خان للموسيقى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-09-23-1.4520736

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single