آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

قال تيمور إيلغاس مدير عام فندق سنترو دبي، وأرجان دبي، إن العام الجاري سيشهد تدفقات سياحية على الدولة عموماً في ضوء الفعاليات والأنشطة المقررة إقامتها في 2022، مشيراً إلى أن الفندق استهل العام باستراتيجية عمل مدروسة من شأنها الإسهام في تعزيز السياحة الداخلية والسياح من الأسواق المحلية والعالمية.

وأضاف في تصريحات بمناسبة انطلاق فعاليات أسبوع سوق السفر العربي، في دبي، إن هناك عوامل ومحفزات ستسهم في تعزيز استمرار نمو وانتعاش القطاع السياحي في العام الجديد.

وعلى رأسها الفعاليات والأحداث التي تستضيفها دبي والإمارات، وارتفاع مستويات الثقة في الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بالدولة، والمبادرات والحملات النوعية والدعم الحكومي اللامحدود التي تستهدف استقطاب الزوار وجذب الاستثمارات، وتنوع المنتجات السياحية والخيارات الفندقية، وتنافسية الأسعار مقارنة بدول المنطقة والعالم.

وأشار إيلغاس إلى أن النتائج التي سجلها القطاع خلال العام الماضي تؤكد جاذبية السياحة بدولة الإمارات، باعتبارها من أكثر الوجهات السياحية تميزاً وأماناً على مستوى العالم، لافتاً إلى أن الربع الأول من العام الجاري كان إيجابياً للغاية، مع تزايد عدد الأسواق الدولية الرئيسية التي أعادت فتح حدودها وتخفيف القيود.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-10-1.4431423

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single