آخر الأخبار العاجلة

تويتر تطلق خاصية «تعديل» التغريدات لهؤلاء المستخدمين فقط! انطلاق أعمال منتدى الإعلام العربي في دبي المستشفى الأمريكي في دبي يحصل على الاعتماد لأول مركز تميّز في الجراحة الروبوتية خارج الولايات المتحدة جميس ويب يحقق اكتشافاً مهماً في مجرة عمرها 9 مليارات عام جميس ويب يحقق اكتشافاً مهماً في مجرة عمرها 9 مليارات عام يثبت هاتف HUAWEI nova Y90 أن الهواتف الذكية ذات مستوى الدخول يمكن أن تكون مذهلة  رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان ملك مملكة ليسوتو بذكرى اليوم الوطني لبلاده رفقة دمية باربي تشبهها.. رائدة فضاء إيطالية تحكي للفتيات عن مغامراتها واشنطن تخطط لفرض قيود غير مسبوقة على تكنولوجيا الصين كيا تطلق طراز إي في 6 جي تي الكهربائي الجديد

image

أعلن مشروع محمد بن راشد للطيران في دبي الجنوب عن اكتمال وتسليم مجمّع الموردين ليكون أول منشأة عمودية في المنطقة لصيانة وتخزين أجزاء الطائرات. ويهدف المجمّع الجديد إلى جذب الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، وتمكينها من استقطاب شركات دولية متخصصة في أعمال الصيانة وتجارة قطع الغيار، وشركات الطائرات المسيّرة، وأخرى عاملة في مجال الطيران. وياتي المجمع لتلبية الطلب المتزايد وهناك خطط مستقبلية لإضافة مرحلتين جديدتين.

وستستفيد شركات الطيران التي تعمل في المجمّع الجديد من الحاضنة في المشروع، لمساعدتها على النمو والتوسع خاصة الشركات الناشئة، إذ توفر المنشأة خدمات لوجستية تتيح للشركات الحصول على الخدمات المخصصة وفق طلباتها المحددة. وسيقدم مشروع محمد بن راشد للطيران أيضاً حوافز للشركات المهتمة لدعمها في تلبية احتياجاتها.

وقال طحنون سيف، المدير التنفيذي لمشروع محمد بن راشد للطيران: ننطلق من مهمة محددة تتمثل بدعم المبادرات الحكومية المختلفة لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الدولة، ضمن جهودها الهادفة إلى تنويع اقتصادها، وستوفر المنشأة الجديدة لشركات الطيران انطلاقة سلسة في السوق حيث يمكنها الاستفادة من المنظومة المتكاملة في مشروع محمد بن راشد للطيران، لتقديم خدمات فريدة تلبي احتياجات صناعة الطيران في دبي. وأقيم حفل تدشين المنشأة بالاشتراك مع شركة «ستراتاسيس»، المتخصصة في توفير حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد المبتكرة لقطاعات الطيران والسيارات.

فرص استثمارية

ويقع المجمّع بمنطقة توريد وتصليح أجزاء الطائرات في مشروع محمد بن راشد للطيران، حيث يتألف من طابق أرضي و3 طوابق، وهو موجه لتمكين شركات الطيران من مزاولة أنشطتها بسهولة. ويوفر المجمع 86 وحدة متاحة للتأجير معززة بثلاثة مستويات تخزينية للشركات في أعمال الصيانة وتوريد قطع غيار الطائرات وشركات الطائرات المسيرة وغيرها.

ويوفر مشروع محمد بن راشد للطيران للشركات العالمية فرصاً استثمارية بمجال الطيران، ويعدّ منطقة حرة لشركات الطيران الخاص والصناعات المرتبطة بقطاع الطيران. ويقع المشروع ضمن دبي الجنوب التي قامت بتطويره ليكون مركزاً لمختلف أنواع الصيانة ووجهة للتدريب والتعليم. ويسعى المشروع إلى تحقيق رؤية الإمارة بجعلها مركزاً رائداً لقطاع الطيران.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-09-21-1.4518859

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single