آخر الأخبار العاجلة

طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية جيم يونج كيم: الإمارات أثبتت تفوّقها العالمي في تجاوز الأزمات تداعيات التغير المناخي حاضرة في «الاتصال الحكومي» «الصحة» تعيد السمع إلى 55 طفلاً بكلفة 8.2 ملايين درهم وفاة شخصين وإصابة ثالث في اصطدام مركبة بعمود ضبط متهم استولى على رسوم دراسية لـ 1500 طالب وهرب خلاف بين شقيقين على قرض بـ 400 ألف درهم

هل تبحث عن حاسوب محمول جديد تمامًا سيساعدك في إدارة عملك بين المكتب وأثناء التنقل؟ سواء كنت تقدم عرضًا تقديميًا أو تستمتع بوقتك أو تعمل أو تجري مكالمات الفيديو الجماعية أو تتصفح الإنترنت ببساطة، فستحتاج إلى جهاز حاسوب محمول لتعزيز كفاءتك إذا كنت تعمل دائمًا أثناء التنقل! رحب بالحاسوب المحمول فائق النحافة 2 في 1 الذي تم إطلاقه مؤخرًا من هواوي – HUAWEI MateBook E. إنه أول حاسوب محمول 3 شاشات في 1 يتميز بأول شاشة OLED ذات ألوان حقيقية من هواوي – OLED Real Color HUAWEI FullView Display، وميزات الجهاز الفائق المستقبلية، والكثير المزيد.

سيتوفر جهاز HUAWEI Matebook E الجديد بلون Nebula Gray بسعر يبدأ من 3799 درهم إماراتي مع طلب مسبق في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 18 فبراير بما في ذلك هدايا بقيمة 1،396 درهم إماراتي – HUAWEI Dock 2 ، HUAWE Care – حماية الشاشة لمدة عام و Microsoft Office 365 و HUAWEI FreeBuds Pro.

HUAWEI MateBook E مع لوحة مفاتيح HUAWEI الذكية المغناطيسية و HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)

فيما يلي ثلاثة أسباب تجعلنا نحب حاسوب HUAWEI MateBook E.

السبب الأول: أنجز عملك في أي وقت وفي أي مكان مع أول حاسوب محمول 3 شاشات في 1
هل تريد إنجاز العمل أثناء التنقل، ولكنك لا تريد حمل ثلاث أجهزة مختلفة؟ كل ما تحتاجه هو الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E. ثلاث شاشات في جهاز حاسوب محمول واحد يصور التجربة الكاملة للحاسوب المحمول والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد. جميعنا يريد حاسوب محمول يناسب شخصيتنا وذوقنا، وجهاز لا يكون ثقيلًا في الحمل خاصةً إذا كنا سنستخدمه بشكل أساسي عند العمل أثناء التنقل. يحقق حاسوب HUAWEI MateBook E جميع المتطلبات لأنه خفيف الوزن ورفيع الجسم. تمنح الشاشة مقاس 12.6 بوصة والإطار النحيف 5.6 مم حاسوب HUAWEI MateBook E نسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90٪ لتجربة مشاهدة غامرة.

من خلال ثلاثة أوضاع، يمكنك التبديل بسلاسة بين (وضع الحاسوب المحمول، ووضع الجهاز اللوحي، ووضع الهاتف الذكي) لمعالجة العديد من سيناريوهات المكاتب المتنقلة مثل تطوير مقترح عمل، أو صياغة المستندات، أو وضع التعليقات التوضيحية على المستندات.
يمكن أيضًا فصل شاشة الحاسوب المحمول واستخدامها كجهاز لوحي. يعد هذا الوضع مثاليًا للتواصل مع العملاء للحصول على أمثلة وتقديم العروض التقديمية. كما أنه مفيد للترفيه عن نفسك بأحدث الأفلام الرائجة بفضل جودة الصورة الرائعة وشاشة HUAWEI OLED Real Color FullView Display لتجربة سينمائية غامرة وصوت مذهل.

يوفر هذا الحاسوب المحمول أيضًا وضع الهاتف الذكي حيث يمكنك التحكم الكامل في هاتفك الذكي من خلال الحاسوب المحمول مما يتيح لك سحب الملفات وإفلاتها بين أي جهاز أو عرض الملفات المخزنة على هاتفك الذكي مباشرة من حاسوب HUAWEI MateBook E. هذا الوضع يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص عند العمل على المحتوى الرقمي لتتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال، يمكنك استخدام الحاسوب المحمول لتحرير مدونة فيديو قمت بتسجيلها، وبعد التحرير يمكنك ببساطة سحب الملف وإفلاته على هاتفك الذكي، مباشرةً من حاسوب HUAWEI MateBook E المحمول.

هذا الحاسوب المحمول هو أيضًا أول جهاز MateBook يتم تشغيله على نظام التشغيل Windows 11، والذي تم تحسينه لإيماءات شاشة اللمس. كما أنه يتكيف تلقائيًا مع سيناريوهات الاستخدام المختلفة. مثالي لإدخال الماوس أو التحكم باللمس، يضمن لك Windows 11 إنتاجية وكفاءة عالية.

السبب الثاني: تجربة مشاهدة غامرة مع شاشة OLED Real Color HUAWEI FullView Display

تتبنى الشاشة تصميم زاوية مستديرة، وعند قياسها كشاشة عرض مستطيلة قياسية، يبلغ طولها القطري 12.6 بوصة. قد يختلف الحجم الفعلي للشاشة حسب التكوين وعمليات التصنيع.

البيانات من معامل هواوي. قد يختلف الحجم الفعلي اعتمادًا على تكوين المنتج وعملية التصنيع وطرق القياس المستخدمة. يرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي.

البيانات من معامل هواوي. يعتمد حساب بيانات نسبة الشاشة على حجم مساحة الشاشة القابلة للعرض بالنسبة لحجم الشاشة. يرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook E أول حاسوب محمول من هواوي يستخدم شاشة OLED. التدرج اللوني الواسع من الدرجة السينمائية P3 ودقة الألوان العالية الاحترافية. توفر نسبة الشاشة إلى الجسم البالغة 90٪ مساحة كبيرة للكتابة والإبداع والقراءة، ولكن أيضًا لمشاهدة الأفلام أو العمل. يتم ضبط سطوع ودرجة حرارة اللون للشاشة تلقائيًا وفقًا للإضاءة المحيطة. سواء كنت في بيئة خارجية بها ضوء ساطع أو في الداخل مع مصابيح متوهجة مضاءة، أو أثناء رحلة عمل، تظل الشاشة ساطعة.

السبب الثالث: تتيح ميزات الجهاز الفائق تجربة مكتب ذكي
يتوسع الحاسوب المحمول الجديد في إمكانات الجهاز الفائق – Super Device من خلال ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل هاتف HUAWEI P50 Pro الذي تم إطلاقه حديثًا ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو لاسلكيًا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بعملية سحب وإفلات بسيطة.

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزة العرض بين الشاشات – Multi-Screen Collaboration بين أجهزة الحواسيب والهاتف الذكي على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم متعدد الشاشات. ضمن ميزة العرض بين الشاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI P50 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook E لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب المحمول، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل أو لاسلكيًا للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة.

بالإضافة إلى ذلك، ولأول مرة، أصبح الحاسوب المحمول من هواوي متوافقًا مع قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني). عند إقرانه بالحاسوب المحمول 2 في 1 فائق النحافة، يظل القلم مستجيبًا كما كان دائمًا، ويدعم 4096 مستوى من حساسية الضغط لسهولة الكتابة والرسم والتخطيط. علاوة على ذلك، فإن مكالمات الفيديو على حاسوب HUAWEI MateBook E ذات جودة عالية. ويأتي الحاسوب المحمول مجهزًا أيضًا بأربعة ميكروفونات. من أجل تحسين جودة المكالمة لجهاز الاستقبال. بالإضافة إلى تقنية تحسين إلغاء الضوضاء المطورة ذاتيًا بالذكاء الاصطناعي والتي تساعد في تقليل الضوضاء المحيطة لمكالمات الفيديو فائقة الوضوح.

هل اقتنعت بعد؟ نعتقد بصدق أن حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد أمر لا بد منه!

الطلبات المسبقة والسعر والتوفر في الإمارات:
سيتوفر جهاز HUAWEI Matebook E الجديد بلون Nebula Gray بسعر يبدأ من 3799 درهم إماراتي مع طلب مسبق في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 18 فبراير بما في ذلك هدايا بقيمة 1،396 درهم إماراتي – HUAWEI Dock 2 ، HUAWE Care – حماية الشاشة لمدة عام و Microsoft Office 365 و HUAWEI FreeBuds Pro.

سيتوفر الحاسوب المحمول الجديد الرائد لتسجيل الطلبات المسبقة عبر متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة هواوي، إضافةً إلى متاجر التجزئة المحددة.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com
للاستفسارات الإعلامية:
جامول تورابوف
مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com
داليا فرغلي
مسؤولة تنفيذية أولى
شركة هيل آند نولتون
البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single