آخر الأخبار العاجلة

بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة سقوط «هاكر خارق» ضمن عصابة تستهدف مواقع التسوّق

image

ذكرت شركة الأبحاث «آي دي سي» أن عدد شحنات الهواتف القابلة للطي في العالم خلال العام الماضي بلغ 7.1 ملايين وحدة بزيادة قدرها 264.3% عن العام الأسبق الذي سجّل شحن 1.9 مليون وحدة.

وتوقعت شركة الأبحاث أن يصل حجم السوق العالمي للهواتف القابلة للطي إلى 27.6 مليون وحدة بقيمة سوقية تبلغ 29 مليار دولار في عام 2025، وبمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 70% من عام 2020 إلى 2025. وعلى الرغم من حصتها الصغيرة في السوق، تمثل الأجهزة القابلة للطي فرصة كبيرة لإنعاش سوق الهواتف، وكذلك تعتبر التغيير المرئي الأكثر ابتكارًا من وجهة نظر المستهلك.

من جهتها، توقعت شركة «كاونتر بوينت» للأبحاث أن تقفز حصة «سامسونغ» في سوق الهواتف القابلة للطي العالمي من 62% في النصف الأول إلى 80% بنهاية العام الحالي، وذلك بفضل توقعات نمو الطلب على جهازي «غالاكسي زد فولد 4» و«غالاكسي زد فليب 4» اللذين أطلقتهما عملاق التقنية الكوري في الإمارات والعالم الأسبوع الماضي.

ويعتبر «غالاكسي زد فولد 4» أقوى هواتف عملاق التقنية الكوري الجنوبي القابلة للطي حتى الآن، بفضل النقلة النوعية في أدائه وكذلك بفضل أدائه القوي وتصميمه متغير الشكل وشاشاته الغامرة وميزات تعددية المهام التي تحاكي الميزات المتوفرة في أجهزة الكمبيوتر، ما يجعله مثالياً للترفيه وكذلك زيادة الإنتاجية خلال العمل من أي مكان.

وفي السابق، كان الأداء المتواضع لبطاريات الهواتف القابلة للطي هو أكثر ما يبعد المستخدمين عن تلك الهواتف بالرغم من ميزاتها المتعددة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-20-1.4497828

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single