آخر الأخبار العاجلة

ابتداءً من اليوم.. ممنوع التبريد لأقل من 27 درجة مئوية في إسبانيا حاكم الشارقة يوجه بصرف 50 ألف درهم لكل أسرة في مراكز الإيواء والفنادق البطائح يهزم الباطن السعودي ودياً محمد أحمد: رحيلي عن العين شائعة « أبيض السيدات» وصيف كأس الأولمبياد الخاص كلباء.. علامة كاملة في النمسا «الاحتفالات» رد الجزيرة على تهديد شنغهاي الصيني «ويز إير أبوظبي» تستأنف رحلاتها الجوية إلى موسكو مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يطلق حملة «نافس.. على طريقتك» محمد الشرقي يطلع على خطط ومشاريع «الشؤون الإسلامية والأوقاف»

image

تعتزم «شركة سامسونغ للإلكترونيات» الكورية الجنوبية استثمار 3.3 مليارات دولار إضافية خلال العام الجاري في فيتنام.

وقال رئيس قسم الهواتف المحمولة في «سامسونغ للإلكترونيات»، تي إم روه، في اجتماع عقده أخيراً مع رئيس الوزراء الفيتنامي، فام مينه تشينه، إن الشركة تستعد لإنتاج تجريبي لأشباه الموصلات، وفقاً لبيان أوردته «وكالة بلومبرغ للأنباء».

ومن المخطط بدء الإنتاج التجاري في يوليو من العام المقبل في المصنع الكوري لتصنيع الإلكترونيات في إقليم «تاي نجوين» شمال فيتنام، فيما لم يتم الكشف عن أي إطار زمني لهذا الاستثمار.

وبحسب البيان، تتوقع «سامسونغ للإلكترونيات» أن تفتح مركزاً للأبحاث والتطوير في هانوي، يخدم منطقة جنوب شرق آسيا في أواخر العام الجاري أو في أوائل عام 2023.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-08-07-1.1656560

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single