آخر الأخبار العاجلة

طرد نائب رئيس شركة أبل بسبب مزحة بذيئة على تيك توك تصريح أحمد بن مسحار: الترجمة رسالة إنسانية وأداة معرفية وجسر لتقارب الشعوب فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو

image

أكدت شركة أبل الأمريكية أنها سترفع أسعار تطبيقاتها في “أبل ستور” في جميع أنحاء أوروبا وبعض الدول الأخرى، منها مصر، الشهر المقبل وذلك على وقع تراجع العملات مقابل الدولار الأمريكي، حسبما أعلنت الشركة في مدونة للمطورين.

وستؤثر الزيادات في الأسعار على عمليات الشراء داخل متجر App Store والتطبيقات العادية بدءًا من 5 أكتوبر.

ووفقا لوكالة بلومبرج، ستتأثر بذلك القرار جميع البلدان التي تستخدم اليورو إضافة إلى السويد وكوريا الجنوبية وتشيلي ومصر وماليزيا وباكستان وفيتنام واليابان. وستشهد جميع أسواق اليورو، تحرك سعر التطبيق الأساسي من 0.99 يورو إلى 1.19 يورو في الشهر المقبل، بزيادة قدرها 20%.

وفي اليابان ستبلغ الزيادة أكثر من 30%، وسط انخفاض الين إلى أدنى مستوى جديد في 24 عامًا مقابل الدولار الأمريكي.

ولم توضح آبل بالتفصيل سبب ارتفاع الأسعار، ولكن في ظل معاناة اليورو والين مقابل الدولار القوي، من الواضح أن القرار مدفوع بتقلبات العملة التي تأثرت بالتضخم وارتفاع تكاليف الطاقة.

وقالت وكالة رويترز إن أبل تعدل أسعار متجر التطبيقات بشكل دوري بتعديل الأسعار بسبب تقلبات أسعار العملات، وسبق أن خفضت بالفعل سعر التطبيق الأساسي من 1.09 يورو إلى 0.99 يورو في العام الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-09-22-1.4519967

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single