آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

قدمت «تويتر»، أول من أمس، إلى المحكمة ردها على شكوى رفعها إيلون ماسك الذي اتهم المنصة «بخداعه» ومحاولة التخلص من اتفاق للاستحواذ على شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال بريت تايلور رئيس مجلس إدارة المنصة في تغريدة على «تويتر»: إن ادعاءات رئيس شركتي تيسلا وسبيس اكس «غير دقيقة في الوقائع وغير كافية قانونياً وغير صحيحة من الناحية التجارية». وأضاف «ننتظر بفارغ الصبر إجراء المحاكمة».

وتفيد الوثيقة التي قدمتها شبكة تويتر بأن رئيس تيسلا يتهم مجلس الإدارة بإخفاء النسبة الحقيقية للحسابات غير الأصلية التي يقول ماسك إنها تبلغ نحو عشرة بالمئة من المستخدمين النشطين. وتقدر المنصة النسبة بنحو خمسة بالمئة. وكانت المنصة رفعت في منتصف يوليو دعوى قضائية ضد إيلون ماسك. ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في 17 أكتوبر. لكن أغنى رجل في العالم شن هجوماً مضاداً بشكوى «سرية».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-06-1.4489989

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single