آخر الأخبار العاجلة

فيروس جديد قاتل قد يسبب الجائحة القادمة «الأولمبية الوطنية» تشارك في عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي بكمبوديا مانويل خيمينيز مدرب الوحدة يكشف تفاصيل عودته للعنابي مانويل خيمينيز مدرب الوحدة يكشف تفاصيل عودته للعنابي ارتفاع المنافسة بين منصات حجوزات السفر عبر الإنترنت ارتفاع المنافسة بين منصات حجوزات السفر عبر الإنترنت أحمد بن محمد: محمد بن راشد أسس لنهج يعلي قيم التميز ويضع أصحابه في مقدمة مسيرة التطوير «اختطفت نفسها»..خطة جهنمية من سيدة للقاء حبيبها السابق بعد 120 عاماً .. تذاكر مترو باريس الورقية في طريقها إلى الزوال أحمد بن محمد: منتدى الإعلام العربي ساحة للحوار البنّاء

image

قررت منصة «تيك توك» الاستمرار في تجربة القصص على غرار قصص «سناب شات»، مع قيام الشركة بطرح الميزة إلى مجموعة أكبر من المستخدمين.

وأكدت المنصة سابقاً أن الميزة كانت قيد الاختبار في الصيف الماضي. وإذا كنت قد حصلت عليها، فإنه يتم استقبالك بلافتة جديدة عند تشغيل التطبيق تشجعك على إنشاء قصة. وفي بيان، أشارت المنصة إلى أنها توسع حالياً الاختبار التجريبي الذي يوفر لصنّاع المحتوى تنسيقات إضافية لإضفاء الحيوية على أفكارهم الإبداعية لمجتمع «تيك توك».

وتحتوي مقاطع الفيديو هذه على خيارات الإنشاء نفسها مثل مقاطع فيديو «تيك توك» العادية، ما يتيح لك الرد على التعليقات واستخدام المرشحات والمزيد بحسب «عكاظ».

وعلى عكس فيديو المنصة العادي، لن تظهر القصص مباشرة في حسابك أو خلاصتك، وتستمر لمدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها تلقائياً.

ويبدو أن طرح الميزة رسمياً لقاعدة مستخدمي المنصة بالكامل أصبحت مسألة وقت، نظراً لشعبية القصص في تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، والاختبارات المستمرة للمنصة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-03-25-1.1614551

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single