آخر الأخبار العاجلة

طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة اختراق علمي.. علاج جديد لمرضى مهددين بالعمى جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر !

image

أعلن تطبيق «واتساب» للمراسلة الفورية إطلاق مجموعة من التحديثات على خدمة الرسائل الصوتية، بعدما طال انتظارها من قبل المستخدمين.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: إن «التحديثات الجديدة، التي سيجري تعميمها على الجميع خلال الأيام القليلة المقبلة، تأتي في وقت يرتفع فيه الإقبال على رسائل واتساب الصوتية».

وفيما يلي التحديثات التي شهدتها خدمة الرسائل الصوتية على «واتساب»:

1- الاستماع خارج الدردشة:
إمكانية الاستماع إلى أي رسالة صوتية خارج الدردشة، مما يتيح متابعة مهام أخرى في الوقت نفسه أو قراءة الرسائل الأخرى والردّ عليها.

2- إيقاف التسجيل مؤقتًا ثم استئنافه:
عند تسجيل رسالة صوتية، ستتمكّن من إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما تكون مستعدًا، وهذا في حال تمت مقاطعتك أو احتجت إلى ترتيب أفكارك.

3- عرض موجات صوتية للرسائل المسجّلة:
عرض مرئي للرسائل الصوتية للمساعدة في تتبُع التسجيل.

4- الاستماع قبل الإرسال:
إمكانية الاستماع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها.

5- تذكّر نقطة التوقف:
إذا أوقفت مؤقتًا الاستماع إلى رسالة صوتية، سيكون بإمكانك المتابعة من حيث توقفت عند الرجوع إلى الدردشة.

6- التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها:
إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة x1.5 أو x2 للاستماع بسرعة أكبر إلى الرسائل العادية والمعاد توجيهها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-04-01-1.1616873

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single