آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

أطلق تطبيق “واتساب” ميزة تخفِ جديدة ينتظرها كثيرون تتيح للمستخدم التحكم بخاصية الظهور، عندما يكون المستخدم على واتساب، عبر تخصيصها لأشخاص محددين يختارهم المستخدم.

وبحسب “ديلي ميل”، تأتي هذا الميزة إلى جانب ميزتين للخصوصية أعلنت عنهما “واتساب” اليوم وهي إلى جانب وضعية التخفي، إمكانية مغادرة المستخدمين المجموعات بصمت دون إخطار أعضاء آخرين، كما تدرس ” واتساب” منع المستخدمين من أخذ لقطة للشاشة للرسائل التي يجري إرسالها مرة واحدة ومن ثم تختفي، مثل الصور.

فإذا كنت تحاول تأجيل الرد على شريك حالياً، يمكن أن يكون مؤشر “أونلاين” على واتساب عبر الانترنت غير مفيد، لكن هذا سوف يتغير مع وضعية التخفي التي ستكون أداة تخفِ جديدة من بين ثلاث أعلن عنها مارك زوكربرغ مؤسس والرئيس التنفيذي للشركة الأم لـ “واتساب”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-09-1.4491576

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single