آخر الأخبار العاجلة

ثمانون ألف سائح عالقون في جزيرة صينية بسبب كورونا تعويض إسباني 11860 يورو بعد مرضه بسبب نباح كلاب جيرانه المستمر إلزام المستشفيات بالحصول على شهادة «آمن» قبل نهاية العام أستاذ جامعي سعودي يضحي بحياته لإنقاذ ابنه التبرعات المجتمعية تدعم مشاريع «أوقاف دبي» بـ37 مليوناً سفير الإمارات يشيد بتصريحات رئيس وزراء المجر بشأن أهمية حماية الأسرة والطفل معمرة في الـ 93 فعلت ما يعجز عنه الشباب «فيديو» شاب يقتل والدته وخادمتها في مكة داعية مصري شهير: فرعون موسى لم يكن مصرياً أصيلاً أنقذ ابنه من الموت وجرفة الموج.. وفاة أكاديمي سعودي غرقاً

image

طرح تطبيق واتساب WhatsApp، خلال هذا الأسبوع، ميزة جديدة تسمى “ردود الفعل” والتي تتيح لمستخدميه التفاعل مع الرسائل الواردة بمجموعة محددة من الرموز التعبيرية، وعلى ما يبدو أن عملاق التراسل الأشهر يعمل على ميزة أخرى طال انتظارها.

تقييد أفراد معينين من رؤية حالة آخر ظهور-
وبحسب ما ذكره موقع “engadget”، أضاف تطبيق واتساب خيارا جديدا يسمح للمستخدمين بتقييد أفراد معينين من رؤية الحالة الخاصة باتصالهم الإنترنت أو ما يعرف بين مستخدمي التطبيق بميزة “آخر ظهور”.

ووفقا لموقع “WABetaInfo”، المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، يوفر أحدث إصدار تجريبي من تطبيق iOS الخاص بـ WhatsApp، على هواتف آيفون إعدادات متقدمة لإدارة صورة الملف الشخصي، إلى جانب المزيد من أدوات الخصوصية للتحكم بطريقة عرض خاصية “آخر ظهور”، و”صورة الملف الشخصي”، وميزة “حول”.

إضافة استثناءات-
ويضيف الإصدار التجريبي رقم 22.9.0.70 من تطبيق واتساب على نظام التشغيل iOS، خيارا جديدا يسمى “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …”، ضمن قسم إعدادات آخر ظهور Last Seen من إعدادات الخصوصية بالتطبيق.

وأوضح متتبع واتساب “WABetaInfo”، أن إضافة جهة اتصال ما ضمن قائمة “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”، يمنعها أيضا من رؤية “الحالة” أو status، حيث يقوم واتساب بتنفيذ المزيد من عناصر التحكم الدقيقة لتعزيز خصوصية المستخدم لكل من صور الملف الشخصي وأقسام محددة.

ونظرًا لأن الميزة الجديدة قيد الاختبار التجريبي حاليا، على كل من إصدارات واتساب على أندرويد وiOS، فمن المحتمل أن تكون متاحة رسميا في وقت ما قريبا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-04-18-1.1622548

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single