آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

image

أفادت وسائل إعلام إيطالية مساء أمس الأربعاء أنّ قراصنة معلوماتية موالين لروسيا شنّوا هجوماً على عدد من المواقع الإلكترونية في البلاد، من بينها خصوصاً موقعا وزارة الدفاع ومجلس الشيوخ.

وبسبب الهجوم تعذّر الدخول إلى هذه المواقع، لكنّ الوضع ما لبث أن عاد إلى طبيعته بعد بضع ساعات.

وقال الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع إنّه “قيد الصيانة”، لكنّ الوزارة أوضحت لاحقاً في بيان أنّ موقعها خضع لـ “عملية صيانة مخطّط لها منذ فترة طويلة”.

أما موقع مجلس الشيوخ، الذي كان الدخول إليه متعذّراً في بداية المساء، فعاود العمل قرابة الساعة 18:00 ت غ، وفقاً لصحافيي وكالة فرانس برس.

وبحسب صحيفة “كورييري ديلا سيرا”، فإنّ “الهجوم الذي تبنّته مجموعة (كيلنيت) الموالية لروسيا، لن يلحق في الوقت الراهن ضرراً بالبنى التحتية، وفقاً لمعلوماتنا، لكنّه سيعقّد الوصول إلى مواقع مختلفة”.

واستهدف الهجوم مواقع إلكترونية تابعة لعدد من المؤسسات والشركات، من بينها المعهد العالي للصحة، لكنّ جميع هذه المواقع ما لبثت أن عادت إلى العمل كالمعتاد.

وبحسب وكالة الصحافة الإيطالية “آجي” فإنّ القراصنة حاولوا أيضاً مهاجمة موقع يوروفيجن، لكنّ محاولتهم فشلت.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-12-1.4432699

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single