آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

توقع “تقرير تطوير صناعة الروبوتات الصينية (2022)” الصادر عن مؤتمر الروبوتات العالمي للعام 2022، أن حجم سوق الروبوتات في الصين من المتوقع أن يصل إلى 17.4 مليار دولار أمريكي في العام 2022، بمتوسط معدل نمو سنوي يبلغ 22٪ في خمس سنوات.

وقال شين قوبين، نائب وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، إنه على مر السنين، عززت الصين تطوير صناعة الروبوتات إلى مستوى جديد من خلال صياغة الخطط الصناعية، وتحفيز الابتكار التكنولوجي، وزراعة سيناريوهات التطبيق، وتحسين بيئة السوق، وقد أصبحت الصين أكبر سوق تطبيقات للروبوتات في العالم، بحسب “صحيفة “الشعب” الصينية”

كما أن تطبيق الصناعات التقليدية مستمر في التطور العميق، وتم تطبيق الروبوتات الصناعية في 60 فئة صناعية كبيرة و168 فئة صناعية متوسطة، وتتجه تدريجياً نحو سوق التطبيقات المتطورة.

وـشار شين قوبين إلى أن توسع الانفتاح رفيع المستوى، سيشجع المزيد من الشركات الصينية على “التحول إلى العالمية”، وإنشاء مراكز البحث والتطوير الخارجي، وتعزيز التعاون والتبادلات مع النظراء الدوليين، ودعم الشركات الأجنبية “للدخول” والاستثمار في ريادة الأعمال في الصين.

وفي الوقت نفسه، ستستمر في دعم شركات الروبوت المحلية والأجنبية، والمؤسسات البحثية، والمنظمات الصناعية لتعزيز التعاون، والعمل معًا لإنشاء سلسلة توريد صناعة روبوت مفتوحة ومستقرة وآمنة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-24-1.4500329

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single