آخر الأخبار العاجلة

معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي 951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات

image

اشتكى العديد من أصحاب هواتف آيفون من سرعة نفاد شحن البطارية في أجهزتهم بعد تحميل نسخة iOS 15.4 الجديدة.

وحول الموضوع كتب المدون الشهير، Alex Kretzschmar، في تدوينة له على الإنترنت “iOS 15.4 يستنزف شحن البطارية بشكل جنوني، أود أن أقول هو أن عمربطاريتي اليوم هو نصف ما كان عليه الأسبوع الماضي، لقد صدمت”.

ومن جهته كتب المدون، مكسيم شيشكو : “عمر البطارية مع iOS 15.4 سيء بالفعل، معدل الشحن بلغ 80% بعد 24 ساعة، لكن وقت الشاشة النشط لا يزيد عن ساعتين فقط.. أنا أستعمل Safari ويوتيوب وإنستغرام وأوبر فقط”.

وتبعا للعديد من الشكاوى التي صدرت عن مستخدمي أجهزة آبل فإن “مدة عمل البطارية لم تعد تتجاوز النصف يوم في هواتف iPhone 13 Pro و Pro Max بعد تحميل نسخة iOS 15.4 الجديدة”.

ويتوقع بعض مستخدمي أجهزة آبل “أن المشكلات في عمل بطاريات هواتف آيفون بدأت بالظهور كون نظام التشغيل الجديد يستخدم الحد الأقصى لمعدل تحديث الشاشة 120 هيرتزا ضمن تقنية ProMotion في العديد من التطبيقات”.

ولم تعلق آبل حول الشكاوى التي ظهرت بشكل رسمي بعد، لذا ينصح خبراء التقنية أصحاب هواتف آيفون ممن لم يقوموا بتحميل نسخة iOS 15.4 بالتريث إلى حين إطلاق تحديثات برمجية جديدة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-03-21-1.1612822

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single