آخر الأخبار العاجلة

تكريم 64 منتسباً لحصولهم على رخصة مسعف أول من جمعية القلب الأمريكية نزهة على الشاطئ تقوده لـ 90 مليون جنيه إسترليني! السجن 20 عامًا وغرامة 400 ألف ريال لمزوري محررات رسمية في السعودية الشائعات تلاحق ميرفت امين.. فمن هو زوجها التاسع في سن الـ80 وما هي الهدية الفاخرة ؟ الوقوع في الحب يصلح الخلايا التالفة بعد نوبة قلبية مريض يشارك في ماراثون بأسطوانة أكسجين كنز ثمين.. ماذا تحوي الهواتف المحمولة القديمة؟ النوم في هذا التوقيت يحمي من ألزهايمر أبوظبي تفعّل منظومة خفض السرعات في 4 طرق بسبب الضباب بخاصية جديدة.. «تويتر» يشعل المنافسة بين «تيك توك» و«يوتيوب»

image

أعلنت شركة «ميدياتك» عن إطلاق منصة «T830» لمعدات مواقع العملاء من الجيل الخامس، بما فيها أجهزة الراوتر المزودة بنقاط وصول لاسلكي ثابتة ونقاط اتصال الأجهزة المحمولة، لتكون الإضافة الأحدث لمحفظة الشركة من حلول الجيل الخامس.

وتم تزويد المنصة بمودم M80 من ميدياتك، والذي يدعم إمكانات الإصدار 16 المتقدمة للشبكات العاملة بتردد دون 6 جيجاهرتز، مما يجعل المنصة الحل الأمثل لشبكات الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم.

ويتيح التصميم المتكامل لمنصة T830 توفيراً كبيراً للطاقة ويقلل من وقت التطوير وتكاليفه، مما يجعلها الخيار الأنسب لشركات تصنيع الأجهزة. كما تتيح المنصة للمشغلين تقديم خدمات اتصالات الجيل الخامس بسرعات تصل إلى 7 جيجابت في الثانية باستخدام البنية التحتية للهواتف المحمولة العاملة بتردد دون 6 جيجاهرتز، وبالتالي تجنّب تكاليف التقنيات السلكية مثل الكابلات أو الألياف. بينما توفر المنصة الجديدة للمستهلكين خدمات إنترنت فائقة السرعة بالاعتماد على جهاز صغير يمكنهم تثبيته بأنفسهم، دون الحاجة للانتظار لمدة طويلة لتركيب أجهزة شبكات النطاق العريض الثابتة.

وقال جيه سي هسو، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة أعمال الاتصالات اللاسلكية في ميدياتك: تتعاون ميدياتك، باعتبارها شركة رائدة في حلول معدات مواقع العملاء، مع أبرز الشركات المشغّلة في جميع أنحاء العالم لتوفير اتصال سريع وموثوق للمستهلكين والشركات. وتمثل هذه المنصة المتكاملة أحدث التطورات في مجال الاتصال اللاسلكي واتصالات الجيل الخامس، حيث تمكّن عملاءنا من إنتاج معدات شبكات الجيل الخامس عالية السرعة وصغيرة الحجم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-18-1.4496920

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single