آخر الأخبار العاجلة

غرق 7 تلميذات بانقلاب قارب في غينيا مرح على الشاطئ في دبي رصد حيوان «ولفيرين» النادر في كاليفورنيا المخرج الفرنسي جاك روزييه يرحل عن 96 عاماً دبي تحتفي برحلة الطموح في «لندن للتصميم».. من الصحراء إلى المستقبل محاكم دبي تعقد 344 ألف جلسة قضائية عن بعد خلال العام الماضي إلزام مقترض بسداد 389 ألف درهم مديونية %70 حصة القطاع المؤسسي من مبيعات السيارات الكهربائية في الإمارات منذر علي: وسطاء «الترانزيت» وراء الصفقات «المضروبة» مدارس «السيتي» في أبوظبي تحتفل بكأس الاتحاد

image

قالت منصات ميتا اليوم الخميس إنها تعكف على استعادة خدمة انستغرام بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين عن تعذر الوصول إلى منصة تبادل ومشاركة الصور.

وأبلغ أكثر من 6600 مستخدم عن مشكلات مع انستغرام على موقع (داون-ديتكتور.كوم) الإلكتروني الذي يرصد انقطاعات خدمات الإنترنت ويجمع تقارير وبيانات من عدة مصادر بما في ذلك إبلاغ مستخدمين عن أعطال.

وقد يكون العطل يؤثر على عدد أكبر من المستخدمين.

وفقًا للموقع الإلكتروني كانت 84% من حالات الإبلاغ عن وجود مشكلة في الوصول إلى تطبيق انستغرام بالهاتف المحمول.

وقالت ميتا في بيان “نحن على علم بأن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في الوصول إلى إنستغرام”.

وأضافت “نعمل لإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن أي إزعاج”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-26-1.4443665