آخر الأخبار العاجلة

أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا شباب الأهلي يعير قائدي للاستقلال آثار أقدام تقود إلى المستوطنات البشرية الأولى لسعات «الأشواك» تقلق الشواطئ في بريطانيا رؤية محمد بن زايد.. الشباب أولوية وضمانة للمستقبل رئيس الدولة: تمكين الشباب أولوية قصوى ودورهم أساسي في طموحاتنا التنموية محمد بن زايد ورئيس سيشل يبحثان تعزيز العلاقات ذكريات 40 عاماً في لقاء أجيال «العميد» انتحار الأسماك في نهر أودر ملتقى «الشباب العربي» يناقش التنمية وتأصيل المواطنة

image

أثار تحديث أطلقه “إنستغرام” مؤخرا، يعرض الفيديوهات والصور بوضع الشاشة الكاملة، غضب مستخدمين بينهم مشاهير في الفن، مما دفعه إلى التراجع عن التطبيق.

وقدم “إنستغرام” إصدارا تجريبيا من التطبيق يعرض الفيديوهات والصور بوضع الشاشة الكاملة ليتشابه أكثر مع “تيك توك”.

وأشعلت نجمتا تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان وكايلي جينر، شرارة الانتقادات الحادة للتطبيق الجديد، وطالبتا “إنستغرام” بالتوقف عن محاولة التحول إلى “تيك توك”، والعودة لتصميمه الأصلي من جديد.

وقال مدير “إنستغرام” آدم موسيري، في حوار مع منصة “بلاتفورمر”، إن “الأخطاء هي التي ترشد الشخص إلى تغيير نمط تفكيره ليصبح أفضل”.

وأضاف أن فريق “إنستغرام” في حاجة إلى “إجراء خطوة واسعة للخلف، وإعادة التفكير في كيفية الخروج بأفكار جديدة كليا. نحن نعمل على ذلك بالفعل”.

وربط خبراء في وسائل التواصل الاجتماعي، تراجع “إنستغرام” عن التطبيق وفق سكاي نيوز عربية، بدوافع أخرى أبرزها ضعف المشاهدة وقلة تفاعل المستخدمين مع المحتوى بعد التصميم الجديد، بالإضافة إلى الانتقادات الحادة للتطبيق الجديد .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-01-1.4486991

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single