آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين إبداع الطبيعة في جبال سكورسبي سوند الجليدية.. فيديو ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة»

image

أعلنت «فينبوتس إيه آي» Finbots.AI، شركة الذكاء الاصطناعي المتخصصة في توفير حلول مبتكرة للمصارف والمؤسسات المالية، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، أنها نجحت في جمع 3 ملايين دولار، في جولة تمويل أولية من السلسلة (أ). وشهدت هذه الجولة، مشاركة مستثمر واحد فقط – أكسيل (Accel). ويقع المقر الرئيس لشركة «فينبوتس إيه آي» في سنغافورة.

ومن خلال هذا التمويل، ستتطلع «فينبوتس إيه آي»، نحو تسريع عمليات تطوير المنتجات، وتعزيز استراتيجيات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء. كما تسعى الشركة أيضاً إلى توظيف مواهب متميزة، وتوسيع فريق عملها عبر جميع مكاتبها.

ويأتي تصنيف درجة الائتمان، في صميم عمليات الإقراض للعملاء، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وتعمل التحديات التي تفرضها المنصات والممارسات القديمة، على الحدّ من قدرة مؤسسات الإقراض على تحديد مخاطر الائتمان، ما يسفر عن ارتفاع تكاليف المخاطر، واستبعاد مجموعة واسعة من المقترضين من ذوي الجدارة الائتمانية، بقيمة تقدر بأكثر من 10 تريليونات دولار. ومن هنا، يعمل نظام ZScore المتقدم لتصنيف درجة الائتمان، والمدعوم بالذكاء الاصطناعي من «فينبوتس إيه آي»، على تسهيل الوصول إلى الإمكانات المتطورة لكافة المؤسسات المالية، بما يمكنها من تطوير سجلات أداء عالية الدقة، ومعالجة الطلبات بشكل سريع، وفي الوقت الفعلي.

وقال سانجاي أوبال، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى «فينبوتس إيه آي» Finbots.AI: يؤذن هذا التمويل الجديد، ببدء المرحلة الجديدة من النمو لشركة «فينبوتس إيه آي». حيث تحتاج المؤسسات المالية اليوم، إلى حلول رائدة لمعالجة التحديات المعقدة التي تواجهها، والناجمة عن المنصات القديمة. ويمكن من خلال استخدام حلول مدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي، أن يساعد هذه المؤسسات على تحقيق التحول الرقمي بشكل سريع. ويسعدنا وجود «أكسيل»، كشريك لنا في هذه الرحلة، الأمر الذي يعزز من الإمكانات والثقة بحلنا. وتأسست «فينبوتس إيه آي» في 2017، على يد سنجاي أوبال، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، وشريباد كيني، المؤسس المشارك، والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا. وتهدف «فينبوتس إيه آي»، إلى توفير نتائج تحولية للمؤسسات المالية، والمجتمع ككل.

وتمتلك «فينبوتس إيه آي» حالياً، مكاتب في مراكز عالمية رئيسة – من بينها الإمارات (دبي)، وسنغافورة والهند (حيدر أباد). وتطمح الشركة لمواصلة زيادة عدد الموظفين لديها، إلى 50 موظفاً بحلول نهاية العام الجاري 2022، وتوسيع بصمتها إلى بقية أنحاء آسيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/uae/2022-04-28-1.4424057

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single