آخر الأخبار العاجلة

400 خبير عالمي في منتدى بمتحف المستقبل «قُم للمعلم».. مدينة إكسبو دبي تكافئ صنّاع الأجيال في يومهم «عربي المستقبل».. الجزء الأخير في الطريق «مدهش» و«دانة» في رحلة تسوّق بمهرجان دبي للمفروشات «الرائدة باربي» تحكي من الفضاء «تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله».. أجمل منصّة في «أبوظبي للصيد» وودي آلن يصوّر أول أفلامه بالفرنسية فرقة أميركية شهيرة تغني في أبوظبي أستراليا: 15 نوعاً جديداً على قائمة الأجناس المهدّدة بالانقراض راشد بن حمدان يعتمد أسماء الفائزين بجوائز الدورة 12 من جائزة حمدان الطبية

image

أصدرت شركة غوغل نظام التشغيل أندرويد 13في موعد أبكر من إصدار سلفه أندرويد 12 في العام الماضي؛ إذ أصدرت أندرويد 12 في أكتوبر 2021.

بالنسبة للإصدار الجديد، كانت غوغل قد أعلنت في المرحلة التجريبية أنه من المقرر إطلاق النسخة الحديثة من نظام التشغيل في أواخر الصيف.

في البدء، سيكون التحديث الرئيسي متاحاً على هواتف بكسل الذكية بدءا من بكسل 4. ستتلقى الهواتف الذكية الأخرى والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد كساموسونغ وشاومي نظام التحديث الجديد في الأشهر المقبلةبحسب قناة دي دبليو” الالمانية.

تهدف غوغل من نظام التشغيل الجديد لتوفير المزيد من الأمان للمستخدمين. على سبيل المثال، يمكن تحديد صور أو مقاطع فيديو معينة يمكن للتطبيقات الوصول إليها بموافقة المستخدم. وهناك تغيرات بصرية: باستخدام واجهة المستخدم Material You، يمكن للمستخدمين تصميم واجهة الشاشة بألوان مختلفة.

وأعلنت غوغل أنها أدخلت 150 “تحسيناً ملحوظاً” وإصلاحات في مجالات التطبيقات، والصوت، والبطارية والشحن، والقياسات الحيوية، والبلوتوث، والكاميرا، والاتصال، والغرافيك، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، والمستشعرات، والاتصال الهاتفي، وWi-Fi، على سبيل المثال لا الحصر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-19-1.4497856

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single